برعاية

الجيش الإسرائيلي يقدم عرضاً لضم محمد صلاح!

الجيش الإسرائيلي يقدم عرضاً لضم محمد صلاح!

وجه وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، دعوة إلى هداف نادي ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، للخدمة في الجيش الإسرائيلي.

وقال ليبرمان في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، عقب نهاية مواجهة ليفربول وروما الإيطالي (5-2): "أرغب أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي".

אני מתקשר עכשיו לרמטכל ואומר לו להחתים את מוחמד סלאח לשירות קבע

— אביגדור ליברמן (@AvigdorLiberman) April 24, 2018

وجاء الرد سريعاً على هذه التغريدة من قبل النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، أحمد الطيبي، الذي شن هجوماً لاذعاً على الوزير الإسرائيلي، وقال في تغريدة على تويترونقلتها وكالة سبوتنيك، اليوم الأربعاء: "صلاح يود أن يعرفك جيداً، ويعرف لأي قناص تود منح وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان.. تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ".

وتتزامن التغريدة مع احتفال المصريين بذكرى تحرير سيناء الموافق 25 أبريل (نيسان) من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقاً لمعاهدة كامب ديفيد، ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقاً بالتحكيم الدولي في 15 مارس (آذار) 1989.

وقاد صلاح فريقه ليفربول، أمس الثلاثاء، لتحقيق فوز عريض على ضيفه روما، بخمسة أهداف لهدفين، إذ سجل هدفين وصنع آخرين ليضع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب قدماً في نهائي أغلى المسابقات على صعيد الأندية في "القارة العجوز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا