برعاية

مؤتمر فينجر: أتليتكو لا يملك نقاط ضعف.. لا أعرف مستقبلي بعد وتوقيت الرحيل لم يكن قراري

مؤتمر فينجر: أتليتكو لا يملك نقاط ضعف.. لا أعرف مستقبلي بعد وتوقيت الرحيل لم يكن قراري

الصدام مع أتليتكو مدريد سيحتاج إلى أداء متكامل لأن الفريق الإسباني لا يملك نقاط ضعف بحسب ما يرى مدرب أرسنال أرسين فينجر.

المدفعجية يستقبلون الروخيبلانكوس يوم الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وفينجر تحدث خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن مستقبله بعد إعلان الرحيل وآماله مع الفريق والصدام مع أتليتكو.

ميرور: أرسنال يسبق تشيلسي بخطوة في سباق الحصول على خدمات إنريكي روما: أُجبرنا على بيع صلاح.. رفعنا المبلغ بعد عرض ليفربول 30 مليون يورو فقط فينجر: موسم النني انتهى مع أرسنال.. سيكون جاهزا مع مصر فقط بيل يرد على اهتمام بايرن بضمه: شرف كبير.. أي شيء قد يحدث في كرة القدم بعد أن قال إنه لا يحترم وطنه.. كورتوا يقرر مقاضاة مدرب بلجيكا السابق

عن مستقبله "أنا أركز على مباراة الغد، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهم".

كيف تهزم أتليتكو مدريد "قبل كل شيء أن نلعب بقوتنا، سوف نحاول الاحتفاظ بالكرة، هم فريق قوي وثاني أفضل فريق في إسبانيا، لا توجد لديهم نقاط ضعف لذا علينا ان نكون متكاملين".

ذكريات مبارياته الأوروبية في ملعب الإمارات "هناك الكثير، لعبت أكثر من 200 مباراة مع أرسنال في أوروبا، من الصعب أن أتذكر واحدة، ربما حين أقصينا ريال مدريد حينما كان بامتلاكهم رونالدو وزيدان وفيجو".

"ذهبنا للنهائي بدون استقبال أهداف وأقصينا يوفنتوس، وصلنا للنهائي ولكن لسوء الحظ خسرنا لعشرة لاعبين (يقصد نهائي 2006 أمام برشلونة)".

عن إنهاء مسيرته مع المدفعجية "أقوم بوظيفتي وأركز على عملي يوميا، وفي هذه اللحظة أعمل كما كنت دوما، لا يمكنك أن تثق دائما أن ما تفعله هو الشيء المناسب، والحياة مثيرة لأن عليك التعامل مع الكثير من المواقف".

عن التساؤل بشأن خليفته "الأمر ليس غريبا، الناس يريدون معرفة ما سيحدث في المستقبل وهذا طبيعي، ولكن لا توجد أي مستجدات".

ارتباط اسم لويس إنريكي بالنادي "رأيي فيه مرتفع وكبير للغاية ولكني لا أريد التأثير على وظيفة المدرب المقبل".

مستقبله بعد الرحيل "لا أعرف ما سأفعله بعد، سأواصل العمل، لا أعلم إن كنت ساحصل على راحة، وفخري كان دوما في إعطاء أفضل ما لدي حتى نهاية تعاقدي، وفي هذه اللحظة لست مستعدا للالتزام بأي شيء".

الإعلان في هذا التوقيت "التوقيت لم يكن قراري، أما باقي الأمور فقد تحدثت عنها بالفعل"

المطالبات برحيله "حينما لا يكون الناس سعداء فإنها لا تكون دائما الأغلبية، نحن نعيش في عالم عاطفي حيث يعبر الناس عن شعورهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا