برعاية

أخبار الهلال: السوري أحمد الصالح على أعتاب الهلال - سبورت 360 عربية

أخبار الهلال: السوري أحمد الصالح على أعتاب الهلال -  سبورت 360 عربية

افادت تقارير صحفية عن رغبة إدارة الهلال في الحصول على خدمات الدولي السوري أحمد الصالح في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير ذاتها ان ادارة الهلال وضعت أحمد الصالح في حساباتها لتدعيم خط الدفاع بعد رحيل أسامة هوساوي الذي قرر وضع حداً لمسيرته مع الزعيم والتي استمرت نحو 7 أعوام.

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

وأضافت ان فسخ الصالح تعاقده  هينان جيناني الصيني جعلت ادارة الهلال برئاسة،سامي الجابر، تسعى جاهدا لخطفه في الميركاتو الصيفي.

وكان الصالح قريباً من مزاملة مواطنه عمر السومة في الأهلي لكن المفاوضات فشلت بسبب رغبة اللاعب خوض تجربة احترافية في الدوري الصيني.

ستشهد الأيام المقبلة خروج أجانب الأهلي بفرمان من الادارة التي يترأسها،ماجد النفيعي، وذلك عقب خوض الفريق دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ووصل الأهلي لدور 16 من البطولة القارية بعد اعتلاؤه صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف،الجزيرة الاماراتي.

وقالت صحيفة”الشرق الاوسط” ان الادارة الأهلاوية ترغب في الاستغناء عن أجانب الفريق مع قيد السوري عمر السومة والمصري عبدالله السعيد في قائمة الفريق الموسم المقبل.

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

ووفقاً لمصادر الشرق الأوسط الخاصة فإن أصحاب الكلمة العُليا في الأهلي يعملون جاهداً لاستقطاب عدداً من النجوم تحقق الاضافات المطلوبة ومنها التتويج بدوري أبطال آسيا.

وكان الأهلي قد أبرم عدة صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الماضي بالتعاقد مع المدافع الاسترالي،مارك ميليغان، والتونسي محمد أمين بن عُمر والمصري مؤمن زكريا.

وجه أسطورة الاتحاد، محمد نور، رسالة شكر لتركي آل الشيخ ،رئيس الهيئة العامة للرياضة والاتحاد العربي، على تنظيمة للبطولة العربية المقررة منتصف أغسطس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا