برعاية

عندما يخطأ الحكم لصالح ريال مدريد تصبح رشوة وعندما يخطأ لليفربول تصير جزء من متعة اللعبة !

عندما يخطأ الحكم لصالح ريال مدريد تصبح رشوة وعندما يخطأ لليفربول تصير جزء من متعة اللعبة !

هاي كورة_أخيرا بعد صراع إمتد لشهور وشهور وصلنا للمحطة النهائية في دوري أبطال أوروبا التي ستشهد صراعا مثيرا للغاية بين ريال مدريد وليفربول وبالطبع الجدل التحكيمي كان حاضرا بشدة في تأهل ليفربول وسوف نسترعض في هذا التقرير بعضا من ملامح ماحدث تحكيميا.

1_روما قدم مباراة كبيرة للغاية …قدم بطولة عظيمة جدا …في النهاية إستحق ليفربول التأهل لأنه حسم مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة …كما قلنا سابقا عن تأهل ريال مدريد وهذا مانكرره في مباراة ليفربول …الحظ والاخطاء التحكيمية يساعدان معظم من حقق دوري أبطال أوروبا…في النهاية كل شيء سيتبخر والتاريخ سيتذكر من تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ومن حقق اللقب في النهاية .

2_سيناريو الأخطاء التحكيمية التي رافقت تأهل ليفربول على حساب مانشستر سيتي وروما بالطبع جعل جماهير وميديا ريال مدريد تتحرر من الضغوطات الرهيبة التي مورست عليهم بعد نهاية مباراة بايرن ميونيخ.

3_ هذا سيكون في صالح ريال مدريد في النهائي…الجدل سيخف بشكل كبير على اللاعبين لأن هناك ردود ستكون وافية وكافية بشأن التأهل بسبب التحكيم لأن ليفربول أيضا إستفاد من التحكيم مثلما حدث مع ريال مدريد بالظبط.

4_ليفربول إستفاد من ثمانية أو تسعة قرارات تحكيمية مؤثرة ضد مانشستر سيتي وروما مثل هدف خيسوس في الذهاب لصالح السيتي وتسلل محمد صلاح في الذهاب وهدف لساني في الإياب لم يحسب كما إن هدف سيتي في ليفربول الأول في مباراة الإياب كان غير صحيح بسبب دفعة على فان دايك.

5_ ليفربول ضد روما كان هناك إستفادة من التحكيم وأيضا روما إستفاد من التحكيم بدرجة أقل …في النهاية إذا أردنا أن ننهي هذا الجدل يجب إستخدام VAR …تقنية الفيديو ستقلل كثيرا من هذا اللغط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا