برعاية

تقرير| 6 تحذيرات لـ"محمد الحنفي" قبل إدارة القمة 116 بين الأهلي والزمالك

تقرير| 6 تحذيرات لـ"محمد الحنفي" قبل إدارة القمة 116 بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، عن الطاقم المحلي الذي سيُدير مباراة القمة 116 بين الأهلي والزمالك، والمُقرر إقامتها مساء بعد غد الخميس، بستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواجه الزمالك، في ختام مباريات الجولة 34 والأخيرة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2017/2018؛ مع الوضع في الاعتبار أن الأهلي مازال يملك مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.

وتشتهر مباريات القمة المصرية، بالإثارة والحماس على أرضية الملعب؛ لذلك يستعين اتحاد الكرة دائمًا بطاقم تحكيم أجنبي، لإدارة هذه المباراة؛ ولكن الظروف هذه المرة متغيرة، حيث إن الأهلي حسم اللقب منذ عدة أسابيع، ولا تحمل المباراة أهمية كبرى لنادي الزمالك.

ويوجه "بطولات" في التقرير التالي، 5 تحذيرات للحكم محمد الحنفي الذي سيُدير المباراة، ويعاونه سمير جمال وعبدالفتاح عريشة.

تُسيطر علاقة متوترة بين علاقة محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك ولاعبي الأهلي في مباريات القمة، حيث إن الحارس يتعمد استفزاز الخصم خلال مباراة القمة من خلال "إخراج لسانه" وهو الأمر الذي تكرر في أكثر من مُناسبة، ما استفز لاعبي الأهلي وجماهيرهم.

يُعرف عن محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، التهور في بعض التحاماته خلال المباريات، وهو ما يتسبب في احتساب العديد من الأخطاء عليه، وهذا الأمر أبعده عن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لمنتخب مصر في الأونة الأخيرة.

يلعب أحمد فتحي بحماس شديد خلال المباريات، وهو ما يجعله مُعرضًا دائمًا لاحتساب الأخطاء عليه، والحصول على البطاقات الصفراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا