برعاية

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة بايرن ميونخ

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة بايرن ميونخ

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم قمة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم 25 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 8 شعبان 1439 هجرياً، وستكون هذه المواجهة على  استاد أليانز أرينا معقل البافاري ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يدخل الميرينجي اللقاء وهو منتشياً بتخطي البيانكونيري بنتيجة (4-3) بعد أن قدم السيدة العجوز أداءاً قوياً ومفاجئاً للملكي، ولكن استطاع ريال مدريد أن يحرز هدف النصر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي عن طريق ركلة جزاء سددها كريستيانو رونالدو، ليتأهل أبناء المدرب زين الدين زيدان إلى الدور نصف النهائي، ويعيش زملاء كريستيانو أجواءً رائعة على الصعيد الأوروبي فقط، حيث أوقعت قرعة دور المجموعات الميرنجي في المجموعة الثامنة التي ضمت السبيرز وبوروسيا دورتموند وأبويل، واستطاع التأهل للدور التالي كوصيف بعد أن جمع 13 نقطة، وفي دور الـ16 واجه ريال مدريد باريس سان جيرمان وتخطاه بمجموع نتائج (5-2)، بعد أن انتصر ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لهدف، وإياباً بهدفين لهدف.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراتة ضد بايرن ميونخ..

لن يفتقد ريال مدريد سوى للاعب ناتشو بداعي الإصابة، بعد عودة جميع المصابين الآخرين ليستكملوا مشوارهم في البطولات سواء في الدوري الإسباني الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد أي إيقافات لأي لاعب في صفوف الملكي.

الاتحاد الاوروبي يقوم بتعيين الحكم الهولندي بيورن كويبرز لقيادة مباراة ذهاب نصف نهائي الابطال بين بايرن ميونخ و ريال مدريد الاربعاء المقبل . pic.twitter.com/ZbHHbLjjSq — شبكة RM4Arab (@RM4Arab) ٢٣ أبريل، ٢٠١٨

بعد عودة صفوف ريال مدريد للأكتمال من جديد بإستثناء غياب ناتشو، فيصبح القرار للمدير الفني زين الدين زيدان دفع اللاعبين الأكثر جاهزية، أو اللاعبين الأكثر خبرة، ولكن على كل حال فنتوقع أن يدفع زيدان بلاعبين يُفيدون في تحقيق الأهداف المرجوه على ملعب أليانز.

مارسيلو - راموس - رافائيل فاران - كارفاخال

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا