برعاية

مؤتمر كلوب عن مواجهة صلاح لروما والتشابه مع دي فرانشيسكو والقدوم من بعيد بدوري الأبطال

مؤتمر كلوب عن مواجهة صلاح لروما والتشابه مع دي فرانشيسكو والقدوم من بعيد بدوري الأبطال

تطرق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى العديد من الموضوعات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر الإثنين قبل يوم من مواجهة روما بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وتأهل ريدز للدور ذاته بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي 5-1 في مجموع اللقاءين ويطمع الفريق في الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2007 حين خسر اللقب امام ميلان.

وأجاب كلوب عن مواجهة محمد صلاح هداف الفريق لناديه السابق "إنه أمر طبيعي في كرة القدم ويحدث باستمرار أن اللاعبين يغيرون الأندية. عانيت من نفس الأمر عند مواجهة دورتموند، تشعر بالخصوصية لأنك تعرف الكثير عن الفريق الآخر وتهتم بمعرفة أخبارهم. أنا متأكد من أن مومو يتابع روما أيضا".

وأردف "هم بالطبع أحد أسباب تطور مستواه حين كان يلعب معهم، لكننا جميعا محترفين وعند بداية المباراة وطريقة مراقبة المدافعين له ستجعله يشعر أنهم ليسوا زملاءه السابقين لكنه سيستطيع الرد بنفسه".

وتطرق للحديث حول أوجه السبه بينه وبين دي فرانشيسكو المدير الفني لروما "التشابه؟ كلانا يرتدي النظارات ولدينا لحية متشابهة وبداياتنا مع أندية صغيرة ونجحنا معهم قبل العمل مع فرق كبرى".

واستطرد "بالحديث حول أسلوب اللعب، لا أعرف بالضبط. نحن نحب كرة القدم، هذا واضح ونريد تقديمها بصورة جيدة من حيث البناء والتنظيم لكن هذا لا يجعل الحياة أسهل بالنسبة لي أو له غداً. أعلم إنها ستكون مواجهة صعبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا