برعاية

صفقات على ورق.. فينجر مرشح لتدريب بروسيا دورتموند

صفقات على ورق.. فينجر مرشح لتدريب بروسيا دورتموند

نشر برنامج "تيلي فوت" الفرنسي تقريرا عن الفرنسي أرسين فينجر، مدرب فريق أرسنال، الذي أعلن رحيله عن تدريب الجانرز بنهاية الموسم الحالي، حيث وضع البرنامج عدة وجهات محتملة للمدرب المحنك كان من بينها بروسيا دورتموند.

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

صفقات على ورق.. بايرن ميونيخ يستهدف باولينيو الجديد

وقصر البرنامج الفرنسي الوجهات التدريبية المقبلة لفينجر على أحد الدوريات الآسيوية، الياباني أو الصيني، أو الاتجاه لتدريب باريس سان جيرمان أو بروسيا دورتموند.

ومن جانبه، يسعى الأصفر والأسود لإيجاد مدرب جديد للموسم المقبل، عقب الاستقرار على عدم التجديد للنمساوي بيتر شتوجر الذي عين بشكل مؤقت في ديسمبر الماضي عقب إقالة الهولندي بيتر بوش لسوء النتائج.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد نشرت السبت أن سان جيرمان يريد بالفعل التعاقد مع فينجر لكن كمدير رياضي لأكاديمية الشباب لموهبته في اكتشاف اللاعبين الصغار، وليس من أجل تدريب الفريق الأول.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "سبورت بيلد" أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير انضمت إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع ليون بايلي جناح فريق باير ليفركوزن المتألق في الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن بايلي يخطط للرحيل عن جدران الباي آرينا في الصيف المقبل بعد الخروج المهين أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس ألمانيا بنتيجة 6-2.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن بايلي لديه خطة واضحة للرحيل لناد أكبر هذا الصيف قد يكون في الأغلب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبإمكانياته الرائعة من حيث السرعة والقدرة على الاختراق سيكون بايلي مفيداً للسبيرز خاصة أنه يتفوق على لاعب مثل إريك لاميلا.

ربطت تقارير صحفية إنجليزية توماس ديلاناي، نجم وسط فريق فيردر بريمن، بالانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل بعد تألقه مع الأخضر والأبيض خلال الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا