برعاية

نابولي يثأر من يوفنتوس وينعش آماله في التتويج باللقب

نابولي يثأر من يوفنتوس وينعش آماله في التتويج باللقب

ثأر نابولي من مضيفه يوفنتوس حامل اللقب عندما تغلب عليه 1-0 في عقر داره في تورينو (الأحد) في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، وأنعش آماله في التتويج باللقب الأول منذ 1990 والثالث في تاريخه بعد عام 1987.

ويدين نابولي بفوزه إلى قلب دفاعه الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الأخيرة بضربة رأسية قوية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الاسباني خوسيه كايخون.

واستحق نابولي الفوز لأنه كان الطرف الأفضل في المباراة وهدد مرمى الحارس العملاق المخضرم جانلويجي بوفون (40 عاما) الذي تألق مرات عدة في الذود عن مرماه قبل أن يستسلم لرأسية كوليبالي الذي استغل خطأ في الرقابة من المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية الذي كان أحد أبرز نجوم المباراة.

وثأر نابولي لخسارته بالنتيجة ذاتها على ارضه ذهابا سجله مهاجمه السابق الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي خاض اليوم مباراته الـ 100 في مختلف المسابقات مع فريق «السيدة العجوز».

قلص نابولي الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة الذي تنتظره رحلة إلى ميلانو السبت المقبل لمواجهة انتر ميلان الخامس قبل أن يستضيف بولونيا في الخامس من مايو المقبل، ثم يحل ضيفا على روما الثالث في 13 منه وينهي الموسم على أرضه بمباراة سهلة أمام هيلاس فيرونا.

في المقابل، يخوض نابولي الذي حقق فوزه الأول على يوفنتوس بملعب اليانز ستاديوم، مباريات سهلة نسبيا حيث سيلاقي مضيفه فيورنتينا وضيفه تورينو ومضيفه سمبدوريا وضيفه كروتوني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا