برعاية

إصابة ألكسندر تؤجل نهائي سوبر الملاكمة في جدة

إصابة ألكسندر تؤجل نهائي سوبر الملاكمة في جدة

قررت اللجنة المنظمة لنهائي السوبر العالمي للملاكمة، تأجيل المباراة النهائية على كأس محمد علي كلاي، المقرر إقامتها يوم 11 مايو (أيار) في مدينة جدة؛ بسبب معاناة الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك من إصابة طفيفة في المرفق، أثناء تمارينه التحضيرية للنهائي المرتقب أمام الملاكم الروسي مراد غاسيف.

وأعلن فريق «أوسيك كوموسا أ ج». والفريق الطبي الخاص بالملاكم أوسيك، أنه لن يستطيع خوض المباراة النهائية في 11 مايو، والمقرر إقامتها في جدة، حيث تم تأجيل هذا اللقاء المرتقب، وذلك بعد موافقة اللجنة المنظمة على أمر التأجيل، وقررت تحديد موعد آخر لإقامة المباراة النهائية.

يذكر أن الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على منافسه اللاتفي ماريس بريديس في لاتفيا، وحقق ألكسندر أوسيك (30 عاماً)، بذلك، انتصاره الرابع عشر على التوالي، كان 11 انتصاراً منها بالضربة القاضية، ولم يهزم حتى الآن في مسيرته الاحترافية، في حين تأهل الملاكم الروسي مراد غاسيف بعد أن فاز على منافسه الكوبي يونير دورتيكوس، في الدور نصف النهائي من بطولة العالم للملاكمة، وانتهى النزال الذي جرى في مدينة سوتشي الروسية، بتلقي الملاكم الكوبي الضربة القاضية، وسجل غاسيف البالغ من العمر 24 عاماً بهذا الانتصار رقماً جديداً، ليصبح في رصيده 26 فوزاً من دون أي هزيمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا