برعاية

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على نظيره الأسيوطي سبورت بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز.

اللقاء الذي خاضه الزمالك في محاولة لفك شفرات الفوز بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في أخر أربعة  مواجهات، كانت بينهم الأخيرة تحت القيادة الفنية للمدرب الجديد خالد جلال.

استطاع الزمالك تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، عن طريق اللاعب محمود علاء مدافع الفريق برأسية من كرة عرضية نفذها أحمد فتوح من الجهة اليمنى ويستقبلها علاء برأسه لتسكن الشباك.

وخرج عماد فتحي لاعب وسط الزمالك مصابًا في الدقيقة 23 من زمن المباراة ليدخل بدلًا منه أحمد مدبولي الذي أدى شوط أول مميز مع فريقه.

واستمر ضغط الزمالك على الأسيوطي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لمحاولة تعزيز التقدم، ولكن دون فائدة لينتهي الشوط بهدف نظيف للفريق الأبيض.

ومع انطلاقة الشوط الثاني فاجأ الضيوف فريق الزمالك بضغط مكثف، وسيطرة في محاولة لإدارك هدف التعادل، إلا أن التمركز الجيد للاعبي الأبيض حال دون ذلك.

وفي الدقيقة 59 سجل أحمد مدبولي هدف الزمالك الثاني الرائع، معلنًا تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، بعد ما راوغ دفاع الأسيوطي ووضعها على يمين الحارس.

استمر الشد والجذب بين الفريقين واستطاع كل منهما تهديد مرمى الأخر، كما منع القائم هدفًا للزمالك ومن بعده الأسيوطي.

وفي الدقيقة 86 ظهر ناشئ الزمالك السابق ولاعب الأسيوطي الحالي عمر فتحي سافيولا ليسجل هدف فريقه الأول مقلصًا النتيجة لهدفين مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا