برعاية

بايرن ميونيخ يستعد للريال بثلاثية في هانوفر

بايرن ميونيخ يستعد للريال بثلاثية في هانوفر

فاز بايرن ميونيخ على مضيفه هانوفر بنتيجة 0-3 بالجولة الـ31 من الدوري الألماني على ملعب "ها دي إي أرينا"، ليكون أفضل استعداد للفريق البافاري قبل مواجهة ريال مدريد الأربعاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل توماس مولر  وروبرت ليفاندوفسكي وسيباستيان رودي بالدقائق 57 و73 و89 أهداف البايرن، ليمنحوا العملاق البافاري فوزه الـ25 هذا الموسم بعدما حسم لقب الدوري لصالحه ليصبح له 78 نقطة في الصدارة.

وفي المقابل، ظل هانوفر في المرتبة الـ13 برصيد توقف عند 36 نقطة.

وفي نفس الجولة اكتسح بروسيا دروتموند ضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (4-0) على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ليستعيد منه المركز الثالث لجدول الترتيب.

تقدم أسود فستفاليا مبكرا بهدف من توقيع الجناح الإنجليزي الشاب جادون سانشو بالدقيقة 13، قبل أن يضيع ماركو ريوس فرصة مضاعفة النتيجة في المنعطف الأخير بإهداره ركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض بعد أن نجح حارس الزوار من إبعادها في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، نجح ريوس في هز شباك الضيوف هذه المرة وتسجيل ثاني الأهداف بالدقيقة 55، ثم زاد زميله المهاجم ماكسيميليان فيليب من الغلة في الدقيقة 63، قبل أن يوقع ريوس مرة أخرى على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بالدقيقة 79.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا