برعاية

صحف العالم ترصد إصابة النني: خسارة كبيرة لأرسنال قبل صدام أتليتكو مدريد

صحف العالم ترصد إصابة النني: خسارة كبيرة لأرسنال قبل صدام أتليتكو مدريد

شغل المصري محمد النني اهتمام الصحافة العالمية، عقب الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه آرسنال اليوم السبت، أمام وست هام يونايتد، بالجولة 35 للبريميرليج.

وحقق أرسنال الفوز برباعية لهدف لكنه خسر النني والذي غادر ملعب المباراة متأثرًا بإصابة في كاحل القدم بالدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

صحيفة " إكسبريس" البريطانية عنونت :" إصابة محمد النني..  نجم آرسنال كان يعاني وبكى، ما هي مدة غيابه؟".

وعلقت الصحيفة البريطانية : " غادر النني ملعب المباراة بعد إصابة في كاحل القدم في كرة مشتركة مع مارك نوبل، كان هناك مخاوف من احتمالية غيبابه عن مونديال روسيا، لكن حسب شبكة قنوات سكاي سبورتس وفقًا للطاقم الطبي لأرسنال فاصابة النني ليست خطيرة، من المتوقع غيابه عن مباراة الفريق القادمة أمام أتليتكو مدريد في اليوربا ليج، لكن معرفة أن موسم اللاعب لم ينتهي، بمثابة خبر سار لأرسنال".

وصحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من برشلونة أضافت : " النني يغيب عن مباراة أرسنال وأتليتكو مدريد.. خسارة كبيرة لفريق أرسين فينجر قبل مواجهة اليوربا ليج".

وتابعت الصحيفة خلال تقريرها:" النني أصبح بطل الرواية في الشوط الأول لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد، غادر المصري ملعب المباراة محمولاً على نقالة ومتأثرًا بإصابته في الكاحل الأيسر للقدم، دموعه تشير إلى أن هناك مخاطر حول إمكانية عدم مشاركته في منافسات المونديال، لكن المؤكد أنه لن يشارك في مباراة أرسنال وأتليتكو مدريد بالدوري الأوروبي".

وصحيفة " ليكيب " الفرنسية عنونت : " محمد النني يخرج على نقالة .. إصابة في الكاحل.. اللاعب قد يغيب عن مباريات هامة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا