برعاية

صفقات على ورق.. بايرن ميونيخ يستهدف باولينيو الجديد

صفقات على ورق.. بايرن ميونيخ يستهدف باولينيو الجديد

باولينيو لاعب فاسكو دا جاما

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

صفقات على ورق.. الريال يجهز لحسم صفقة ليفاندوفسكي

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

أشارت تقارير صحفية روسية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تسعى للتعاقد مع ألكسندر جولوفين، لاعب وسط فريق سسكا موسكو ومنتخب روسيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن جولوفين جذب الأنظار إليه بشدة في الموسم الحالي، بعد تألقه بقميص سسكا، وقيادته لربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويتنافس فريق برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي مع دورتموند على الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، والذي قد يفضل ارتداء قميص "الأصفر والأسود".

توتنهام ودورتموند يتنافسان على خدمات جيلسون

من جانبها ذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن توتنهام هوتسبير وبروسيا دورتموند يتنافسان على خدمات الجناح جيلسون مارتينيز لاعب فريق سبورتنج لشبونة.

ولم يكن دورتموند والسبيرز هما أول الأندية التي يرتبط اسمها بمارتينيز، الذي سطع اسمه كبديل لفرانك ريبيري وأريين روبين في بايرن ميونيخ على المدى الطويل.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بإمكانياته المهارية والقدرة على الاختراق والتسجيل وهو ما يحتاجه دورتموند الذي يعاني في الخط الأمامي منذ رحيل الجابوني بيير إميريك أوباميانج في يناير الماضي إلى أرسنال.

ومن جانبها أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بروسيا دورتموند تخطط لحسم صفقة شراء البلجيكي ميشي باتشواي بشكل نهائي من إدارة تشيلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا