برعاية

خاص وبالأسماء | حسام البدري يحدد الراحلين عن الأهلي والصفقات الجديدة

خاص وبالأسماء | حسام البدري يحدد الراحلين عن الأهلي والصفقات الجديدة

يضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الرتوش الأخيرة على التقرير الفني خاص بلاعبي الأحمر وتحديد الراحلين والصفقات الجيدة، والذي سيتم تقديمه للجنة الكرة بالنادي في الفترة المقبلة.

وعلم "بطولات" أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، يرغب في التعاقد مع الرباعي، مهند لاشين لاعب الاسيوطي، ومحمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب إنبي، ومحمد حمدي لاعب المصري البورسعيدي، ورامي صبري مدافع إنبي.

كما تأكد قرار الجهاز الفني النهائي بعودة ناصر ماهر للفريق، بعد انتهاء إعارته لسموحة، وكذلك مؤمن زكريا، بعد انتهاء إعارته لأهلي جدة السعودي، وعدم السماح للأخير بالرحيل نهائيًا.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، التعاقد مع مهاجم ذو قدرات فنية كبيرة، بدلًا من الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، الذي لم ينسجم مع الفريق.

وحدد الجهاز الفني أسماء اللاعبين الذي من المقرر أن يتم الاستغناء عنهم، وهم، أحمد حمودي وباسم علي والجنوب إفريقي باكا، وجاري المفاضلة بين حسين السيد وصبري رحيل؛ للاستغناء عن أحدهما.

ويعد الأقرب للرحيل عن الأهلي، في مركز الظهير الأيسر، هو حسين السيد، بشرط الإبقاء على التونسي علي معلول، والتعاقد مع محمد حمدي من المصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا