برعاية

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: لن تسوء الأمور بعد فينجر.. وشرطان لمشاركة النني مع خليفته

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: لن تسوء الأمور بعد فينجر.. وشرطان لمشاركة النني مع خليفته

يرى سيتوارت إيان روبسون لاعب أرسنال السابق إن فريقه لن يعاني بعد رحيل أرسين فينجر، موضحا أن هناك شرطين لاستمرار النني كأساسي مع خليفة المدرب الفرنسي في الموسم المقبل. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح لاعب أرسنال السابق لـFilGoal.com قائلا: "أرسنال سيعاني في البداية بعد رحيل فينجر، المدرب القادم سواء كان لويس إنريكي أم ماسيمليانو أليجري أو يواكيم لوف، هناك أسماء كثيرة".

وأضاف لاعب وست هام السابق: "النادي سقط كثيرا في الأعوام الأخيرة بسبب فينجر وعقليته التي أصبحت فقيرة ومتجمدة في منطقة وحيدة، المدرب القادم سيحاول تحسين الأوضاع ويحولهم لمنافسين على كافة الألقاب".

ذا صن: أرسنال أقال فينجر.. المدرب أراد الاستمرار في منصبه ديلي ميل تعلنها: إنريكي يستعد لتدريب أرسنال خلفا لفينجر 22 سنة أرسين في أرسنال – 10 أشياء تغيرت في الكرة حول العالم منذ ظهور فينجر

وواصل "أعتقد أن الأمور ساءت بالفعل من فينجر فما أسوأ من وسط الجدول وعدم التأهل لدوري الأبطال؟ كما أن هناك عدد من اللاعبين السيئين بين صفوفه، أعتقد أن مهمة المدرب القادم ستكون صعبة للغاية".

روبسون لعب لأرسنال في الفترة من 1981 وحتى 1987 وكان أحد المواهب الإنجليزية الواعدة لولا أن الإصابات حالت دون أن يحظى بمسيرة كبيرة، وانضم بعد ذلك إلى وست هام يونايتد ثم كوفنتري سيتي قبل أن يدرب فريق ساوثيند يونايتد ثم تحول بعد ذلك لمحلل بقناة أرسنال وراديو توك سبورت وكذلك التلفزيون البريطاني بجانب تحليله لمباريات الدوري الإيطالي وإذاعتها في بريطانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا