برعاية

عمرو بركات يكشف كواليس انضمامه للأهلي.. ويصرح "البدري أزعجني في ذلك الموقف ولم أتحمل الدكة"

عمرو بركات يكشف كواليس انضمامه للأهلي.. ويصرح "البدري أزعجني في ذلك الموقف ولم أتحمل الدكة"

 كشف عمرو بركات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف فريق الشباب السعودي، تفاصيل انضمامه للشياطين الحمر قادمًا من رحلة احتراف بنادي ليرس البلجيكي.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الحريف، المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورتس": "عرض الأهلي أتى سريعًا والمفاوضات لم تستمر ليومين، كنت في اجازة بمصر وتواصل معي مسئولي الأهلي".

وأضاف: "اتصل بي أحمد أيوب وسألني عن رغبتي في التواجد داخب القلعة الحمراء، ومن بعده سيد عبد الحفيظ، ومن ثم عصام سراج مدير التعاقدات حينذآك ثم تواصل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق مع ماجد سامي مالك نادي ليرس البلجيكي وأنهوا المفاوضات".

وتابع: "الأهلي بوابة احتراف معروفة وصدر لاعبين كبار أمثال أحمد حجازي ومحمود تريزيجيه، الأهلي نادي غير الأندية كلها في مصر ويحظى بتركيز كبير".

وأردف: "المدير الفني حسام البدري تحدث معي وأكد لي أنني لاعب كبير والفريق بحاجة إلي، ولكن عدم قيدي في القائمة الإفريقية أثر علي سلبيًا، وكنت أقاتل في التدريبات وزملائي البدري يشهدون على ذلك".

وواصل: "ظهرت بمستوى جيد في البطولة العربية بالرغم من عدم توقعي ذلك لقلة مشاركاتي، وسجلت هدف مؤثر، وظننت بعدها أنني سأشارك في مباراة الفيصلي التالية ودخلت غرفة الملابس استعد للمشاركة دون انتظار التشكيل، حتى أبلغني شريف إكرامي وحسام غالي بابتسامة أنني خارج قائمةالـ 18".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا