برعاية

مورينيو: نتعرض للكثير من الانتقادات.. ويكشف رسالة الإدارة لدعمه

مورينيو: نتعرض للكثير من الانتقادات.. ويكشف رسالة الإدارة لدعمه

مانشستر يونايتد انتصر على توتنام ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد والمدرب جوزيه مورينيو اختار التوقيت المناسب للحديث عن "الانتقادات المبالغ فيها".

يونايتد نجح في تحويل تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين ليصعد لنهائي البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم وينتظر الفائز من مواجهة تشيلسي وساوثامبتون غدا الأحد.

وقال مورينيو عقب المباراة: "نحن نستحق الفوز، لو قسمنا المباراة إلى فترات فقد كنا أغلب تلك الفترات الفريق الأفضل حتى في اللحظات التي سيطر فيها توتنام على الكرة كنا مسيطرين".

رسالة الجماهير وصلت.. دورتموند ينتزع المركز الثالث من ليفركوزن برباعية في شباكه صراع صلاح وحجازي يمتد إلى تويتر بشكل ساخر بعد التأهل للشامبيونشيب - ويجان يشكر قائده سام مرسي في رسالة مؤثرة في الجول يكشف - كواليس المشكلة بين صلاح واتحاد الكرة.. ووجهة نظر الطرفين واقتراب التسوية بالفيديو - الشياطين إلى نهائي الكأس.. يونايتد يقلب تأخره أمام توتنام ويخطف بطاقة العبور

وأضاف لـ بي بي سي "فقدنا السيطرة بعد هدفهم الأول ثم تحدثنا بين الشوطين وعدنا في الشوط الثاني لأننا تحدثنا كثيرا ونظمنا أنفسنا".

وتابع حديثه "يجب أن نسأل أنفسنا لماذا هناك هذا الكم الهائل من الانتقادات تجاهنا؟ يمكننا إنهاء الدوري بالمركز الثاني وذلك سيكون إنجازا بعد التغلب على عدد كبير من الفرق الجيدة، ولم يحدث منذ عدة سنوات".

مورينيو أصر على توجيه رسالته قائلا: "سنكون من بين الأربعة الأوائل وذلك مستمر منذ 3 سنوات لذا ربما تلك الانتقادات كثيرة جدا".

وعاد للحديث عن فوزه على الديوك "توتنام أحد أفضل الفرق في أوروبا والانتصار عليهم في ملعبهم إنجاز كبير، اللاعبون كانوا رائعين ونظمنا أنفسنا جيدا".

وأشار إلى دعم إدارة النادي له متمثلة في إد وودواردز "هذا الصباح أحد مدرائي وودواردز أرسل لي رسالة نصية يقول فيها إنه يؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز اليوم ولكن إن لم يحدث فقد قدمنا موسما جيدا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا