برعاية

ذا صن: أرسنال أقال فينجر.. المدرب أراد الاستمرار في منصبه

ذا صن: أرسنال أقال فينجر.. المدرب أراد الاستمرار في منصبه

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رحيل أرسين فينجر عن أرسنال حدث بعد أن أقالته الإدارة في ظل رغبة المدرب الفرنسي بالاستمرار وعدم الرحيل بنهاية الموسم كما تم الاتفاق عليه.

وقالت الصحيفة أن فينجر فقد ثقة المالك الأمريكي ستان كروينكي، مما دفع بالإدارة إلى مفاتحته في إمكانية إنهاء تعاقده بنهاية الموسم، الأمر الذي رفضه فينجر قبل أن يرغم على التنحي بعد 22 عاما على دكة بدلاء أرسنال.

فينجر (68 عاما) سيتقاضى 11 مليون جنيه استرليني، وهو راتبه في العام الأخير من تعاقده الذي لن يكمله.

أوزيل: فخور لأنني لعبت تحت قيادة فينجر كونتي: تجربة فينجر يصعب تكرارها.. كرة القدم تغيرت كول: شكرا فينجر.. كنت دائما تساندني 22 سنة أرسين في أرسنال – 10 أشياء تغيرت في الكرة حول العالم منذ ظهور فينجر أنشيلوتي: سأكون ممتنا إن كانت خطة إدارة أرسنال لخلافة فينجر تشملني هاينكس: فينجر واحدا من كبار المدربين في كرة القدم الأوروبية الرئيس التنفيذي لأرسنال: فينجر استثنائي.. المدرب الجديد لن يكون له سلطة مثله إيمانويل بيتي: فييرا الأنسب لأرسنال بعد رحيل فينجر

وأضافت ذا صن أن فينجر كان غاضبا من سرعة وتوقيت الإعلان عن رحيله خصوصا مع منافسة الفريق على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا عبر بوابة الدوري الأوروبي التي وصل فيها الفريق إلى مرحلة نصف النهائي.

وتشكل تلك الأنباء نقطة تحول كبيرة في النظر لقضية خروج فينجر من أرسنال، إذ ساد اعتقاد أن المدرب الفرنسي المخضرم هو من اختار مغادرة منصبه طواعية.

وأخبر فينجر لاعبيه بقرار رحيله صباح أمس الجمعة، قبل أن يعلن عنه للملأ في بيان رسمي عبر النادي.

جروس يطير للجونة وشرط قد يعطل قيادته للزمالك

عمرو جمال: ركلة الجزاء في لقاء الكونغو أصعب من التي سجلها مجدي عبد الغني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا