برعاية

سافيولا: قضيت في ريال مدريد لحظاتي الأصعب على الإطلاق

سافيولا: قضيت في ريال مدريد لحظاتي الأصعب على الإطلاق

اعترف خافيير سافيولا نجم كرة القدم الأرجنتينية السابق أنه مر بفترات صعبة أثناء تمثيله لفريق ريال مدريد، وذلك خلال حديثة لمحطة "أوندا ثيرو" الإسبانية.

وقال سافيولا: "اللحظات الأكثر صعوبة كانت في ريال مدريد، ليس على المستوى الاحترافي أو المعاملة، ولكن لأن اللاعب الذي لا يلعب كثيرا لا يحظى بأوقات جيدة".

وأضاف: "كانت أوقاتا صعبة، ولكن في كل مرة أذهب فيها إلى مدريد وأقابل زملائي السابقين، أحظى بأفضل استقبال".

تقرير: ريال مدريد سيرفع راتب رونالدو قبل كأس العالم رئيس بايرن: ريال مدريد هو المرشح.. علينا أن نهزمهم في ميونيخ منهم ريال مدريد وبايرن وسيتي.. كم مرة رفض فينجر الرحيل عن تدريب أرسنال رئيس الويفا: الفيديو لم يكن ليلغي ركلة جزاء ريال مدريد.. أخاف من فضيحة في المونديال

وعن إمكانية توليه تدريب ريال مدريد في المستقبل: "تدريب ريال مدريد؟ آمل ذلك. أنا هادئ، لعلي سأكون مدربا قريبا من اللاعبين وأسمح لهم بالإفصاح عن آرائهم".

واختار سافيولا أفضل الفترات في مسيرته: "حظيت بمعاملة رائعة في الأندية التي لعبت لها، فزت بألقاب هامة في إشبيلية ولدي ذكريات جيدة في برشلونة أيضا. شعرت بالسعادة القصوى خلال العام الأول في برشلونة والذي كان رائعا، إذ كنت محظوظا بتسجيل الكثير من الأهداف وكانت سنة مميزة على المستوى الشخصي، استمتعت بها كثيرا، كنت شابا وتركَت تأثيرها في شخصي".

إلا أنه خصص إشادة متفردة لنادي بنفيكا الذي مثله ما بين عامي 2009 و2012: "تفاجأت عندما ذهبت إلى بنفيكا، تفاجأت بالمؤسسة.. فالجميع يعلم حجم ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن أكثر ما فاجأني في أوروبا هو نادي بنفيكا".

وانفجر سافيولا (36 عاما) رفقة منتخب الأرجنتين في كأس العالم للشباب 2001 التي استضافتها، إذ قاد راقصي التانجو نحو الفوز بالبطولة بعد أن توج نفسه هدافا لها.

اللاعب انتقل إلى برشلونة في الصيف نفسه مع توقعات بمسيرة عظيمة، إلا أن انطلاقته المميزة شهدت تراجع في مستواه بالسنوات اللاحقة، قبل أن يلعب معارا لأندية موناكو وإشبيلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا