برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

النمر: "الملحق" الأمل الأخير لحتا

أعرب مدرب حتا، عبدالمجيد النمر عن أسفه لخسارة فريقه فرصة البقاء بدوري الخليج العربي بصورة مباشرة، بفقدانه نقاط مباراته أمام الوصل 0-2، والتي وضعت "الإعصار" في مواجهة مباشرة أمام صاحب المركز الثالث من أندية دوري الدرجة الأولى في مباراتي ملحق الصعود في مايو (أيار) المقبل، بقوله: "المباراة مضت في شوطها الأول مثلما خططنا وتفوقنا عددياً في ظل طرد لاعب من الفريق المنافس، وحاولنا خطف هدف في الشوط الثاني أو الحصول على نقطة، غير أن الأمور سارت على عكس ما نتمنى".

وأشار النمر الى أن حافز الوصل في المنافسة على المركز الثالث مع النصر، صعب مهمة حتا في مباراة الأمس، مضيفاً: "سيكون علينا التركيز على مواجهات الملحق أمام اتحاد كلباء أو الفجيرة، وأعتقد أن الحظوظ ستكون متساوية بنسبة 50٪ لكل فريق".

النصر ينسحب من ميثاق الشرف يرغب في ضم السومة

أعلن رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، انسحاب ناديه من ميثاق الشرف الذي أقرته الهيئة العامة للرياضة، وقال آل سويلم: "نادي النصر تضرر كثيراً من ميثاق الشرف، وقيدنا كثيراً، ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق، ومن اليوم نعلن انسحابنا منه".

وأضاف: "بكل صراحة ووضوح أقولها: نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقاً أمامنا، في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلاً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا