برعاية

غوارديولا لم يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي

غوارديولا لم يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي

رفض المدرب الإسباني بيب غوارديولا اليوم الجمعة الحديث عن تجديد عقده مع مانشستر سيتي، وقال إنه على الرغم من أنه يشعر بالراحة في الفريق، فإن الأمر سيعتمد على طاقته وقوته في الاستمرار والمضي للأمام، وأنه سيتفاوض مع النادي الإنجليزي في نهاية الموسم.

وتولي غوارديولا تدريب المان سيتي في الأول من فبراير (شباط) 2016 خلفاً للمدرب التشيلي مانويل بليغريني.

وقضي المدرب الإسباني، القادم من بلدة سانتبيدور الكاتالونية، موسماً مع الفريق للتعرف والتأقلم على كرة القدم الإنجليزية، وفي موسمه الثاني تألق ونجح في حصد لقب الدوري الإنجليزي قبل خمس جولات من نهايته وكذلك كأس الرابطة المحلية.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحافي قبل لقاء الفريق أمام فريق سوانزي سيتي: “لم آت هنا لأغير كرة القدم الإنجليزية، فأنا سعيد بالطريقة التي نحاول اللعب بها والحصول على الألقاب، فإذا كان الناس يستمتعون، وبالأخص مشجعينا والمهتمين بكرة القدم، فذلك هو المطلوب”.

ويمتلك المدرب عقداً مع الفريق لمدة 3 سنوات، وما زال يتبقي له عام، وهناك اقتراحات لتجديد عقده لفترة أخري.

وأوضح غوارديولا: “سنتحدث مع إدارة النادي عن ذلك الأمر بنهاية الموسم الحالي، وسنري ما يفكرون فيه وما نفكر فيه نحن وسنحدد حينها ما سيحدث مستقبلاً، كل شيء يعتمد على طاقتي وقوتي في الاستمرار والمضي قدما للأمام، وحتي هذه اللحظة أشعر بالراحة هنا”.

وأكد غوارديولا أن مهاجم الفريق، سيرجيو أغويرو، سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى خمسة أسابيع، لكنه طمأن الجماهير الأرجنتينية بأنه سيكون جاهزاً للحاق بـ”راقصي التانغو” في مونديال روسيا الذي سينطلق منتصف يونيو (حزيران) المقبل.

وقال المدرب الإسباني: “سيغيب عن الملاعب بين أربعة إلى خمسة أسابيع.. هو الآن في برشلونة لإتمام المرحلة الأولى من عملية التعافي هناك، سنحاول أن يكون جاهزاً في المونديال”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا