برعاية

مورينيو يهين كاسياس بسبب حارس إنتر ميلان السابق

مورينيو يهين كاسياس بسبب حارس إنتر ميلان السابق

خوليو سيزار حارس منتخب البرازيل

قال البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى فلامنجو، ولاعب إنتر ميلان السابق، إن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي، سخر من لاعبه الإسباني السابق إيكر كاسياس، عقب نهائي كأس القارات عام 2013.

كاسياس: أجواء أنفيلد خير ختام لمسيرتي في أبطال أوروبا

مورينيو يلمح إلى وجود خلاف مع بوجبا

وتغلب منتخب البرازيل على نظيره الإسباني في تلك المباراة بنتيجة (3-0)، واختير سيزار كأفضل حارس مرمى في البطولة، وتسلم الجائزة وهو يرتدي قميص حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس "تكريما له على كل ما قدمه"، حسبما صرح.

وقال سيزار في هذا الصدد: "فور دخولي لغرفة تغيير الملابس، وجدت رسالة من مورينيو على هاتفي يقول فيها (هل جننت؟ هل كاسياس هو من يجب أن ترتدي قميصه أم قميصك أنت؟) وقال لي أيضا إنني بذراع واحدة فقط أؤدي أفضل من كاسياس".

وأضاف الحارس البرازيلي "ذهب إيكر إلى غرفة الملابس للتحدث معي وأخبرته بأن عليه مواجهة مورينيو، وهو أمر صعب لكن عليه أن يواجهه، فمورينيو يحب أن يتصادم مع اللاعبين الذين يعتبرون نجوما في الفرق التي يقوم بتدريبها".

وقال سيزار الذي لعب تحت قيادة المدرب البرتغالي في إنتر ميلان أيضا إن مورينيو مدرب يطالب دائما بالمزيد، مضيفا "العام الأول كان رائعا ولكن الثاني كان أكثر تعقيدا، فقد كنت أدخل المباريات خائفا من ارتكاب الأخطاء، وهنا فكرت إما أن أواجهه وإما أن أنهي مسيرتي الكروية".

وأردف "في أحد التدريبات، اقترب مني مورينيو وقال لي أنت أفضل حارس في العالم، ولكنك اليوم حارس في دوري الدرجة الثالثة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا