برعاية

ملخص أخر أخبار الدوري السعودي يوم الجمعة 20 إبريل 2018 - سبورت 360 عربية

ملخص أخر أخبار الدوري السعودي يوم الجمعة 20 إبريل 2018 -  سبورت 360 عربية

عمر السومة يدخل قائمة “النجوم المدللين” حول العالم

اعلنت إدارة الأهلي تقديم الشكر للأوكراني، سيرجي ريبروف، خلال فترة تدريبه للفريق والاستعانة بالتونسي فتحي الجبال بدلاً منه.

قرار إقالة ريبروف من تدريب الأهلي جاء بعد تاهل الراقي لدور 16 من دوري أبطال آسيابعد اعتلاء الفريق صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.

نواف بن سعد يكشف كواليس رحيله عن رئاسة الهلال

أكد الأمير نواف بن سعد انه اتخذ قرار استقالته من رئاسة الهلال بمحض إرادته الكاملة ولا أحدأرغمه على ذلك ليخرس الألسنة التي اشارت على اقالته جاءت بقرار من تركي آل الشيخ.

وأوضح نواف بن سعد خلال حوار تلفزيوني أجراه انه كتب نهاية رحلته مع الهلال منذ شهرين لكن تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، طلب منه تأجيل تلك الخطوة حتى نهاية الموسم.

ماذا قدم ريبروف خلال فترة تدريبه للأهلي؟

أقيل الرجل الأوكراني،سيرجي ريبروف، من على رأس الجهاز الفني للأهلي بقرار من إدارة الراقي وذلك بعد ان حقق ارقاماً لا باس بها في مشواره الذي كان حافلاً بالتحديات والصعوبات.

ونجح ريبروف في ان يضع أقدام الأهلي في مشهد المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على الرغم من الاصابات التي تعرض لها الفريق مطلع الموسم الحالي.

فتحي الجبال استحضر روح “فيرجسون” قبل تدريب الأهلي

لجأت إدارة الأهلي للتونسي فتحي الجبال لتسليمه مهمة تدريب الفريق خلفاً للأوكراني سيرجي ريبروف الذي أقيل من على رأس الجهاز الفني مساء الخميس.

وتكفل تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، بمصاريف انهاء تعاقد ريبروف مع الأهلي.

صور .. اهتمام عالمي بإقالة ريبروف من تدريب الأهلي

سلط موقع توتو ميركاتو الايطالي الشهير الضوء على إقالة المدرب الأوكراني ريبروف من تدريب الأهلي بعد انتهاء مهمة الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ونجح ريبروف في قيادة الأهلي لاعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة والوصول لثمن نهائي البطولة القارية.

مدرب الوحدة يكشف سر العودة إلى دوري المحترفين

كشف جميل قاسم المدير الفني للوحدة السعودي، عن سر تأهل فريقه مجددا إلى منافسات دوري المحترفين، مقدما شكرا لجميع المنتسبين للنادي.

ويعود الوحدة للمشاركة بالدوري في الموسم المقبل، بعد أن أنهى الموسم المنصرم متوجا ببطولة دوري الدرجة الأولى.

مدرب الحزم سعيد بالابتعاد عن أحد في ملحق دوري المحترفين

كشف عبدالوهاب ناصر المدير الفني لفريق الحزم السعودي، عن سعادته بالابتعاد عن مواجهة فريقه السابق أحد في ملحق الصعود إلى دوري المحترفين.

إدارة الاتفاق تمدد عقد عمر السنين

أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي عن مدّ عقد لاعب الفريق الكروي الأول عمر السنين، لمدة 3 أعوام إضافية.

عمر السومة يدخل قائمة “النجوم المدللين” حول العالم

اعلنت إدارة الأهلي تقديم الشكر للأوكراني، سيرجي ريبروف، خلال فترة تدريبه للفريق والاستعانة بالتونسي فتحي الجبال بدلاً منه.

قرار إقالة ريبروف من تدريب الأهلي جاء بعد تاهل الراقي لدور 16 من دوري أبطال آسيا بعد اعتلاء الفريق صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.

ماذا قدم ريبروف خلال فترة تدريبه للأهلي؟

أقيل الرجل الأوكراني،سيرجي ريبروف، من على رأس الجهاز الفني للأهلي بقرار من إدارة الراقي وذلك بعد ان حقق ارقاماً لا باس بها في مشواره الذي كان حافلاً بالتحديات والصعوبات.

ونجح ريبروف في ان يضع أقدام الأهلي في مشهد المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على الرغم من الاصابات التي تعرض لها الفريق مطلع الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا