برعاية

توتو ميركاتو تتحدث عن إقالة ريبروف من تدريب الأهلي - سبورت 360 عربية

توتو ميركاتو تتحدث عن إقالة ريبروف من تدريب الأهلي -  سبورت 360 عربية

سلط موقع توتو ميركاتو الايطالي الشهير الضوء على إقالة المدرب الأوكراني ريبروف من تدريب الأهلي بعد انتهاء مهمة الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ونجح ريبروف في قيادة الأهلي لاعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة والوصول لثمن نهائي البطولة القارية.

وعنون الموقع قائلاً:” الأهلي أنهى مغامرة ريبروف”.

وأضاف الموقع الشهير في تقريره ان المدرب الأوكراني ولاعب دينامو كيف السابق أقيل من على رأس الجهاز الفني للأهلي وتم الاستعانة بالتونسي فتحي الجبال بدلاً منه.

وتُشير أرقام ريبروف على نجاحه في فترة قيادة للراقي حيث لعب 38 مباراة وفاز 23 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 5 فقط.

اهتزت شباك الأهلي مع ريبروف بـ”31 هدفاً” مقابل تسجيل لاعبيه 81 هدفاً.

أقيل الرجل الأوكراني،سيرجي ريبروف، من على رأس الجهاز الفني للأهلي بقرار من إدارة الراقي وذلك بعد ان حقق ارقاماً لا باس بها في مشواره الذي كان حافلاً بالتحديات والصعوبات.

ونجح ريبروف في ان يضع أقدام الأهلي في مشهد المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على الرغم من الاصابات التي تعرض لها الفريق مطلع الموسم الحالي.

الأرقام اثبتت ان ريبروف مدرب نجح في مهمته مع الأهلي بعد ان قادهم في 38 مباراة لم يخسر سوى 5 مباريات فقط وفاز في 23 لقاء و10 تعادلات.

ووصل ريبروف، الذي تولى مهمة تدريب الأهلي خلفاً للسويسري كريستيان جروس، بالأهلي لدور 16 بعد ان تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.

هذا بجانب احرز لاعبو الأهلي81 هدفاً فيما استقبلت شباك الراقي 31 هدفاً فقط.

كشف جميل قاسم المدير الفني للوحدة السعودي، عن سر تأهل فريقه مجددا إلى منافسات دوري المحترفين، مقدما شكرا لجميع المنتسبين للنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا