برعاية

كلوب عن رحيل فينجر: أنا متفاجئ.. أحد المؤثرين في كرة القدم ومسيرته مذهلة

كلوب عن رحيل فينجر: أنا متفاجئ.. أحد المؤثرين في كرة القدم ومسيرته مذهلة

قرار الرحيل حتما لن يترك تأثيره وانطباعه لدى أرسنال فقط فمسيرة العجوز الفرنسي التي تخطت عقدين من الزمان كانت شاهدة وعايشت الكثير من اللحظات الهامة في كرة القدم.. أرسين فينجر يودع أرسنال.

وانتهت الرحلة بحلوها ومرها.. فينجر يودع أرسنال نهاية الموسم

وأولى كلمات الوداع من منافسيه أتت من نظيره في ليفربول يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة وست بروميتش غدا السبت.

هدف مؤمن زكريا الأفضل في جولة دوري أبطال آسيا كلوب: صلاح جاهز بدنيا.. ولن أريح أحدا أمام وست بروميتش خبر في الجول – حق استخدام صورة صلاح هو سبب مشكلة الأخير مع اتحاد الكرة مالك أرسنال بعد إعلان رحيل فينجر: هذا واحد من أصعب أيامنا.. الجميع يدين له بالشكر عمر جابر: أتمنى رؤية أخي صلاح الأفضل في العالم.. وسأقاتل من أجل المونديال محلل سكاي: على كلوب أن يدفع بالبدلاء ضد وست بروميتش.. عذرا صلاح

وعند إبلاغه من قبل الصحفيين بقرار المدرب الفرنسي بترك المدفعجية نهاية الموسم الجاري بعد مسيرة امتدت لأكثر من 21 عاما جاء رد فعل كلوب متفاجئا.

وقال الألماني: "أنا متفاجئ حقيقة، علينا أن نحترم قراره".

وأضاف متحدثا عن المدرب الذي حقق 3 ألقاب دوري إنجليزي مع أرسنال منهم دوري اللاهزيمة "لقد كان ومازال أحد المؤثرين في كرة القدم. مسيرة مذهلة وشخصية رائعة بالتأكيد".

وواصل إشادته "مدرب ناجح للغاية وكان يطور الفرق، كان شخصا مسيطرا خلال فترة منتصف التسعينات وأوائل الألفية. أنا حقا معجب بعمله".

عقد فينجر كان يمتد مع النادي اللندني حتى نهاية الموسم المقبل بعدما جدد عقده عامين الصيف الماضي ولكن يبدو أن الضغوط المتزايدة مع تراجع النتائج أجبرته على تقديم موعد الرحيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا