برعاية

مالك أرسنال بعد إعلان رحيل فينجر: هذا واحد من أصعب أيامنا.. الجميع يدين له بالشكر

مالك أرسنال بعد إعلان رحيل فينجر: هذا واحد من أصعب أيامنا.. الجميع يدين له بالشكر

لأن للرحلة حتما نهاية كما كان لها بداية، ولأن الإرث الذي حمله أعواما طويلة كان ثقيلا لذا كان الوداع قاسيا.. أرسنال يودع أرسين فينجر.

وانتهت الرحلة بحلوها ومرها.. فينجر يودع أرسنال نهاية الموسم

رحيل فينجر في ظل التقارير التي أشارت سابقا بتمسكه بالبقاء حتى نهاية عقده - الموسم المقبل - جعل القرار مفاجئا للأغلبية، وستان كروينكي مالك أغلبية أسهم النادي ودع الفرنسي بكلمات عاطفية.

عمر جابر: أتمنى رؤية أخي صلاح الأفضل في العالم.. وسأقاتل من أجل المونديال محلل سكاي: على كلوب أن يدفع بالبدلاء ضد وست بروميتش.. عذرا صلاح وانتهت الرحلة بحلوها ومرها.. فينجر يودع أرسنال نهاية الموسم صلاح: أنا ودي بروين وسيلفا ودي خيا وكين نستحق جائزة الأفضل قُضي الأمر؟ تقرير: يونايتد حدد سعر بوجبا!

وجاء في بيانه، الذي لحق بيان فينجر عبر الموقع الرسمي، الآتي.

"هذا واحد من أصعب الأيام التي حظينا بها في الأعوام الطويلة مع الرياضة، واحد من الأسباب التي جعلتنا نتشارك مع أرسنال هو ما جلبه فينجر لهذا النادي سواء داخل الملعب أو خارجه. استمراريته لهذه الفترة الطويلة لن يضاهيا أحد".

"أرسين امتلك مستوى لا نظير له وسنظل دائما ممتنين له، كل من أحب أرسنال وكل من أحب كرة القدم يدين له بالشكر. 3 ألقاب دوري إنجليزي منهم موسم بلا هزيمة، و7 ألقاب كأس اتحاد و20 سنة متواصلة من الوصول لدوري أبطال أوروبا في سجل استثنائي".

"كما نجح أيضا في تحويل هوية النادي وهوية الكرة الإنجليزية برؤيته لكيفية لعب كرة القدم".

"لدينا آمال طموحة لمواصلة البناء على فترة فينجر التي لا تُنسى وتكريم رؤيته بمنافسة أرسنال على كافة أكبر وأهم البطولات".

"الآن يجب أن نركز على إنهاء الموسم في أفضل شكل ممكن وأن نطلب من ملايين المشجعين حول العالم أن يشاركونا وداع يليق بواحد من بين الأعظم في تاريخ أرسنال واللعبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا