برعاية

محمد صلاح: تألقي مع ليفربول؟ أثبت خطأ البعض في تشيلسي

محمد صلاح: تألقي مع ليفربول؟ أثبت خطأ البعض في تشيلسي

تحدث اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول، عن فترة تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما كان في صفوف نادي تشيلسي.

وكان "مومو" قد انضم إلى صفوف النادي اللندني في يناير عام 2014 قادمًا من نادي بازل السويسري؛ لكن هداف البريميرليج، لم يحظى بفرصة حقيقية داخل "ستامفورد بريدج" وكان حبيسًا لمقاعد البدلاء تحت قيادة البرتغالي "جوزيه مورينيو".

وقال صلاح في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مُنذ اليوم الأول لي مع ليفربول، كنت أرغب في فعل شيء مختلف ومميز، لقد كنت هنا من قبل في إنجلترا، ولم أحصل على فرصتي مع تشيلسي، ثم عدت مرة أخرى، وأردت للجميع أن أظهر قدارتي".

وواصل: "لم ألعب مع تشيلسي، ويمكنك أن ترى ذلك من خلال الأرقام، لم يكن لديّ فرصة، ولكن يمكنك أن ترى عندما حصلت على فرصة أثبت أن بعض الأشخاص كانوا على خطأ".

وكانت إدارة تشيلسي قد قامت بإعارة "صلاح" في شتاء عام 2015، لنادي فيورنتينا الإيطالي؛ ثم تمت إعارته مجددًا لنادي العاصمة روما قبل أن يتم شرائه بشكل نهائي، وفي النهاية عاد للبريميرليج مجددًا عبر بوابة ليفربول.

وأضاف: "كنت أريد دائمًا النجاح هنا، عندما تركت الدوري الإنجليزي، قلت لنفسي أنني سأعود، وعندما أتيحت لي الفرصة، جئت، يمكنك الآن رؤية الفرق بين مستواي الآن ومستواي قبل عامين".

اقرأ أيضًا .. محمد صلاح يرسل تحذيرًا شديد اللهجة لهاري كين: سألعب من أجل الحذاء الذهبي

وتابع: "في كل عام ويوم وكل شهر، أثبت نفسي، أحاول التعرف دائمًا على نقاط ضعفي من أجل التغلب عليها، أحاول أن أكون أفضل كلاعب وكشخص".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا