برعاية

"فان جال أخبرني أنني استطيع الرحيل عن يونايتد بعد مقابلته لدقيقة واحدة"

"فان جال أخبرني أنني استطيع الرحيل عن يونايتد بعد مقابلته لدقيقة واحدة"

دقيقة واحدة فقط كانت كافية لكي يحدد المدرب الهولندي لويس فان جال مصير أحد لاعبيه في مانشستر يونايتد، واللاعب يكشف تفاصيل ما حدث بنفسه.

رافاييل دا سيلفا ظهير ليون الفرنسي الحالي ولاعب يونايتد السابق كشف عن كيف وصلت العلاقة بينه وبين فان جال إلى طريق مسدود بعد مقابلة جمعت بينهما.

دا سيلفا الذي حقق 3 ألقاب دوري إنجليزي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون رحل عن مسرح الأحلام بعد عام واحد من تولي فان جال مهمة الإدارة الفنية.

مورينيو يدافع عن بوجبا بعد انتقادات سكولز.. ويؤكد: كان بإمكاننا تحقيق 10 نقاط أكثر حوار مطول - وليد سليمان: لا أتعمد الإيذاء.. تعلمت كثيرا من الجيل الذهبي وسر ثبات المستوى محمد صلاح: لا أرضى في الزمالك إلا بمقعد الرجل الأول عبد الحفيظ: الكاف أخطرنا بموعد مواجهتي الأبطال.. ولم نحدد ملعب مباراة الترجي بعد ساري: يوفنتوس أكثر فريق مكتمل في أوروبا

وقال اللاعب البرازيلي لشبكة ESPN: "عندما أعلن النادي تولي فان جال للمهمة تحدث معي 4 أو 5 أشخاص بينهم لاعبين عن أن الهولندي لا يحب اللاعبين البرازيليين. أشاروا إلى ما حدث رفقة ريفالدو في برشلونة ولكني لم أصدقهم".

وأضاف "في أول مواسمه دعاني إلى مكتبه وقال لي (بإمكانك الرحيل) كان هذا كل ما قاله لي في دقيقة واحدة، الأمر تطلب وقتا مني لكي أرحل ولكني كنت مصمما على ذلك حينما اتخذت القرار".

وأوضح "هذا صجمني لأنني أحببت كل شيء في يونايتد. فان جال أرسل لي رسالة فحواها (أنت تعرف ما عليه كرة القدم) لم أصدق، لم يحدثني لدقيقة واحدة ثم يخبرني بعد ذلك بأنه يتمنى لي التوفيق!".

لاعب ليون تابع حديثه "رددت عليه وقلت شكرا، كنت مهذبا ولكنني كنت غاضبا في نفس الوقت".

وأردف "فان جال ليس مدربا سيئا ولكني لم أحب شخصيته. في أحد الأيام كنت أجلس لتناول الطعام وكان من عادته أن يحدثنا بعد تناولنا الطعام، كان لدي إصابة في رأسي من مواجهة يوفيل أحد المواجهات القليلة التي لعبتها، وعندما بدأت أتحسس موضع الإصابة في رأسي وجدته يلمس رأسي ويقول (لماذا لا تحترمني؟!)".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا