برعاية

صلاح: تركيزي على تحقيق الحذاء الذهبي ولكن الفريق أولا.. وأثبت خطأ البعض

صلاح: تركيزي على تحقيق الحذاء الذهبي ولكن الفريق أولا.. وأثبت خطأ البعض

لم يحصل على فرصته مع تشيلسي ولكنه عاد مجددا ليثبت للجميع أنه كان يستحق فرصة. محمد صلاح يتحدث عن إثباته خطأ البعض بعد فترته مع البلوز وتركيزه على الفوز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.

محترفنا في ليفربول وصل إلى هدفه رقم 30 بالمسابقة بعد تسجيله في شباك بورنموث ووصل إجمالا إلى 40 هدفا هذا الموسم بكافة المسابقات.

وفي مقابلة حصرية مع شبكة سكاي سبورتس قبيل مواجهة وست بروميتش يوم السبت أشار صلاح إلى العديد من النقاط التي تخص صراع الهداف مع هاري كين مهاجم توتنام وفترته السابقة مع تشيلسي.

مران الزمالك - جلسة خاصة مع النقاز وكاسونجو.. وتدريبات منفردة لحازم إمام وجمعة الأهلي يأمل تقديم موعد نصف نهائي الكأس بسبب اعتزال غالي زيدان للصحفيين: يجب علينا ألا نهتم لما تقولونه الإسماعيلي: انتظروا عبد ربه 2008 إذا انضم للمنتخب المقاصة يجيب.. هل ينضم أحمد عادل عبد المنعم للزمالك‎

"كما ترون في أخر مباراتين يحاول اللاعبون مساعدتي على تسجيل الأهداف لأنهم يعلمون أنني أتصدر سباق الحذاء الذهبي، في النهاية هي جائزة فردية ولكن أيضا تساعد الفريق على حصد النقاط".

"الطريقة التي نلعب بها جيدة جدا ويمكنكم رؤية الجماهير سعيدة وأنا أشعر بارتياح بشأن ذلك، أشعر أنهم يرغبون في فوزي بشيء ما".

"يتبقى 4 مباريات فقط لذا فالأمر واضح سألعب من أجل تلك الجائزة، لعبت من البداية من أجل التتويج بها ولكن دائما الفريق أولا، أود التسجيل من أجل الفريق".

"ولكن في السابق حينما كنت خلف هاري كين كان لدي فرصة للتسجيل وأعطيتها لروبيرتو فيرمينو وسجلها، ألعب كرة القدم من أجل كرة القدم وليس فقط التفكير في نفسي".

"أصنع الأهداف وكذلك الفرص لأنه لا يمكنني أن أنسى مركزي، مازلت جناحا وليس مهاجما، ألعب من أجل الفريق والجميع يمكنه رؤية ذلك".

"بأمانة كما ترون فقد أديت موسما عظيما وهناك بعض المباريات المتبقية وبالنسبة للجميع فإن أهم شيء أن نلعب جيدا ونؤدي جيدا ونسجل من أجل الفريق. أنا سعيد في هذه المدينة وللنادي ولنفسي، هذا يعني الكثير".

الرقم القياسي لتسجيل الأهداف في موسم واحد مسجل باسم كلا من أندي كول وألان شيرار بتسجيل 34 هدفا، وصلاح واثق من قدرته على الوصول لهذا الرقم أو حتى تخطيه.

"الآن الأمر واضح أريد تحطيم الرقم القياسي بتسجيل 31 هدفا خلال 38 مباراة وكذلك السجل الآخر بتسجيل 4 أهداف".

خلال فترته مع تشيلسي لم يحظ بالفرصة المناسبة وشارك في 19 مباراة فقط، والبعض لم يتوقع هذا الأداء من الجناح القادم من روما.

"كنت أعلم منذ اليوم الأول أنني أرغب في القيام بشيء مختلف، شيء مميز. كنت هنا في تشيلسي ولم أحصل على فرصتي ثم عدت مرة أخرى وأردت أن أظهر للجميع كرتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا