برعاية

تغير جديد في محادثات برشلونة مع أومتيتي و8 راحلين عن الفريق

تغير جديد في محادثات برشلونة مع أومتيتي و8 راحلين عن الفريق

أصبح تجديد عقد الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، بمثابة قضية تشغل اهتمام الصحافة العالمية، والإسبانية تحديدًا.

ويملك أومتيتي عقدًا مع برشلونة حتى يونيو 2021 بشرط جزائي قيمته 60 مليون يورو، ويرغب الفريق الكتالوني في تجديد عقد لاعبه، لكن بحسب ما ورد في الصحف الإسبانية، فإن اللاعب يماطل في التجديد راغبًا في رفع راتبه.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت عن تطورات تجديد العقد، وأوضحت أن برشلونة يريد تحسين عقد أومتيتي قبل بداية مونديال روسيا.

الصحيفة أفادت بأن برشلونة قدّم عدة عروض لأومتيتي وجميعها تم رفضها من قبل اللاعب، روبرت فيرنانديز الذي أقنع أومتيتي بالإنتقال للبلوجرانا من ناديه السابق ليون، تدخل في المفاوضات وعقد اجتماعًا معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن أومتيتي يريد راتب أعلى لكن إذارة الفريق الكتالوني لا تريد كسر سلم الرواتب للاعب جديد ومضى على وجودة سنتين، ذلك سيجعل الآخرين يطالبون بزيادة رواتبهم أيضًا.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أنه سيتم رفع شرطه الجزائي بعقد أومتيتي إلى 250 مليون يورو وسيقدمون له راتب يناسب عمره ، أدائه ، وبسبب عدم وجود العديد من اللاعبين في مركز قلب الدفاع المناسبين لبرشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا