برعاية

كأس إنجلترا: سلاح توتنهام قبل مواجهة يونايتد

كأس إنجلترا: سلاح توتنهام قبل مواجهة يونايتد

يمكن لمانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير أن يزعما بأنهما مرا بموسم جيد في الدوري الممتاز، لكن كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، التي تشهد مواجهة بينهما في الدور نصف النهائي بعد غد السبت، تبقى فرصتهما الوحيدة في إنهاء الموسم بلقب.

ويلتقي الفريقان بإستاد ويمبلي وهو في المعتاد ملعب محايد، حتى لو كان توتنهام يخوض كل مبارياته في الديار هذا الموسم بالإستاد الوطني.

وفي بداية الموسم تساءل البعض، عما إذا كان يمكن أن يشعر توتنهام بأن ويمبلي ملعبه، لكن بعد حوالي موسم كامل يعتقد المدافع يان فيرتونغن بأن فريقه يشعر بالراحة في هذا الإستاد.

وقال المدافع البلجيكي: "بالتأكيد ويمبلي أفضلية لنا، أعتدنا عليه الآن حتى إذا تغيرت الأجواء بسبب حضور عدد أكبر من المعتاد من جماهير يونايتد".

وأضاف فيرتونغن في إشارة للفوز 2-0 على يونايتد في الدوري: "نشعر بالراحة في ويمبلي وأظهرنا ذلك على مدار الأشهر الماضية، أتمنى أن نكرر الأداء الذي قدمنا في بداية العام الحالي عندما فزنا على يونايتد بطريقة رائعة".

ورغم أن توتنهام واصل تقديم أداء ممتع والتطور تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو، فإن الفريق اللندني لم يفز بأي لقب مع المدرب الأرجنتيني، لكن فيرتونغن يعتقد بأن كأس الاتحاد الإنجليزي ربما تكون بداية لنجاح أكبر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا