برعاية

نيمار: أتعهد بأن أكون جاهزا لكأس العالم

نيمار: أتعهد بأن أكون جاهزا لكأس العالم

تعهد نيمار دا سيلفا مهاجم البرازيل المصاب، بأن يكون جاهزا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، التي تستضيفها روسيا في يونيو/حزيران المقبل، مبديا قلقه من فكرة ركل الكرة مجددا. 

 نيمار: رونالدو قدوة ولاعب استثنائي

روبرتو كارلوس: نيمار سيبقى رقم 3 على العالم

ويستهدف نيمار العودة للتدريبات يوم 17 مايو/أيار، وتعهد ببذل جهد أكبر من أي وقت مضى، ليكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم.

وخضع مهاجم باريس سان جيرمان، الذي أصبح أغلى لاعبي العالم عندما انضم للنادي الفرنسي من برشلونة في أغسطس/آب، لجراحة في قدمه بعد إصابته في مباراة بالدوري ضد أولمبيك مرسيليا في 25 فبراير/شباط.

ويتلقى نيمار العلاج في البرازيل، وقال إنه يتوقع العودة للمران قبل شهر بالضبط من خوض المنتخب البرازيلي، بطل العالم 5 مرات، مباراته الأولى في النهائيات ضد سويسرا في 17 يونيو/حزيران.

وأبلغ نيمار الصحفيين في مؤتمر صحفي في ساو باولو "إذا لم أكن مخطئا، سأعود للمران في 17 مايو/أيار، وبعد ذلك سأكون جاهزا للعب في كأس العالم".

وأضاف "خضعت لاختبار الأسبوع الماضي، وكان كل شيء مثاليا، لذا أتمنى أن يستمر ذلك حتى أستطيع العودة بأقصى سرعة ممكنة".

وتابع "أتلقى العلاج كل يوم، ومن اللحظة التي سأبدأ فيها التدريبات سأبذل جهدا أكبر من أي وقت مضى لأن الحلم يقترب، إنه كأس العالم، انتظرت 4 سنوات من أجل هذه الفرصة، وهي قريبة الآن وأتمنى أن أكون في أفضل شكل".

وشارك نيمار مع البرازيل في كأس العالم 2014 لكنه غاب عن الهزيمة الكارثية 7-1 أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي بسبب الإصابة.

وواجه منتخب البرازيل صعوبات في العامين التاليين لكأس العالم الأخيرة التي أقيمت على أرضه، لكنه انتفض بعد ذلك، وسيتجه إلى روسيا وهو من أبرز المرشحين لإحراز اللقب بجانب ألمانيا.

وقال نيمار، الذي انضم لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (275 مليون دولار)، إنه يشعر بالقلق من ركل الكرة مجددا بعد حوالي 3 أشهر من الغياب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا