برعاية

بالفيديو – يوفنتوس يتعثر "بخلفية مزدوجة".. واشتعال المربع الذهبي في الدوري الإيطالي

بالفيديو – يوفنتوس يتعثر "بخلفية مزدوجة".. واشتعال المربع الذهبي في الدوري الإيطالي

تعثر يوفنتوس بالتعادل أمام كروتوني إيجابيا 1-1 في الجولة 33 للدوري الإيطالي ليقلص الفارق مع نابولي الذي استغل تعثره وفاز على أودينيزي 4-2 في ملعبه.

ورغم تقدم أليكس ساندرو ليوفنتوس في الدقيقة 16، لكن أصحاب الملعب نجحوا في إدراك التعادل بالدقيقة 65 عن طريق سيميون نوانكو بخلفية مزدوجة تشبه رائعة كريستيانو رونالدو لكن بجودة أقل!

التعادل رفع رصيد يوفنتوس عند النقطة 85 بفارق أربع نقاط فقط عن نابولي الوصيف وبات كروتوني في جعبته 28 نقطة بالمركز 18 بفارق نقطة عن سبال الذي يحتل أول مراكز النجاة من الهبوط.

ليبي: لا يوجد ما يلطخ مسيرة بوفون الرائعة.. الحكم دمر يوفنتوس دارميان يغازل يوفنتوس قرار تشان النهائي بخصوص يوفنتوس نهاية الأسبوع بالفيديو - يوفنتوس يدمر طموحات سامبدوريا بثلاثية ويبتعد بالصدارة اللقب يقترب من يوفنتوس.. التعادل السلبي يحسم قمة ميلان ونابولي

واستغل نابولي تعثر يوفنتوس لمحاولة اللحاق به في صراع السكوديتو ففاز على أودينيزي في مباراة قوية برباعية مقابل هدفين.

تقدم أودينيزي مرتين، الأولى في الدقيقة 41 عن طريق جاكوب جانكتو قبل أن يتعادل لورينز إنسيني في الدقيقة 45.

لكن الضيوف تقدموا مرة أخرى عند الدقيقة 55 عن طريق سفانتي إنجيلسون.

ومع الحماس الجماهيري في ملعب سان باولو، نجح راؤول ألبيول في إدراك التعادل بالدقيقة 64.

وفي الدقيقة 70 و75 سجل نابولي هدفين متتاليين عن طريق ميليك ولورينزو تونيلي، ليواصل أودينيزي هزيمته العاشرة على التوالي في الكالتشيو.

ورفع نابولي للنقطة 81 وتجمد أودينيزي عند النقطة 33 بالمركز 14.

وتتنافس ثلاثة فرق على أماكنها في المربع الذهبي بعيدا عن صراع القمة، فروما ولاتسيا يلاحقان بعضهما البعض ووصلا للنقطة 64. ويأتي إنتر خامسا برصيد 63 نقطة بعد الجولة 33.

روما فاز على جنوى 2-1 بهدفين سجلهما زينكيز أوندر في الدقيقة 17 وإرفين زوكانوفيتش بالخطأ في مرماه بالدقيقة 52، في حين قلص جيانلوكا لابادولا النتيجة في الدقيقة 61.

أما لاتسيو في مباراة نارية ضد فيورنتينا خطف فوزا صعبا برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب أرتيبو فرانكي.

وشهدت المباراة حالتي طرد من كل فريق، فحصل ماركو سبورتيلو على بطاقة حمراء في الدقيقة السابعة، ثم طُرد أليساندرو مورجيا في الدقيقة 14.

وبعد ذلك سجل فيورنتينا هدفين متتاليين في الدقيقتين 16 و31 عن طريق جوردان فيرتوت لتصبح النتيجة 2-0 بعد نصف ساعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا