برعاية

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والإسماعيلي وتعادل الزمالك في الجولة 32

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والإسماعيلي وتعادل الزمالك في الجولة 32

اختتمت قبل قليل مواجهات الجولة 32 من عمر الدوري المصري الممتاز، بمباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أقيمت على أرضية ميدان استاد السلام وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بتلك المواجهة يسدل الستار على مواجهات الأسبوع للبطولة المحلية بينما يتبقى لقاء وحيد مؤجل بين المصري وإنبي ومن المنتظر إقامته في السادس عشر من مايو المقبل.

لم تؤثر مباريات تلك الجولة في حسم المركزين الأول والأخير لجدول الترتيب، والمحجوزان مسبقًا بأسم الأهلي في الصدارة والذي نجح في اقتناص درع الدوري للمرة الـ40 في تاريخه، وفريق النصر الذي حسم هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

شهدت الجولة الـ32 تحقيق فريق الإسماعيلي فوزًا هامًا على نظيره مصر للمقاصة ليصل به إلى النقطة 63 مقتربًا من حسم المركز الثاني، ولتنتهي آمال الزمالك صاحب الـ55 نقطة في حصد مركز الوصافة.

وفي الوقت ذاته ينتظر فريق الإسماعيلي، انتهاء نظيره المصري والذي يمتلك في جعبته 52 نقطة، و4 مؤجلات لتحديد صاحب المركز الثاني والمتأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يشتد صراع الهبوط بين المراكز الأخيرة في جدول الترتيب، ولا سيما أن النصر حسم موقفه بالهبوط بينما يتبقى فريقين آخرين أصحاب المركزين السابع عشر والسادس عشر، واللذان يحتلهما الرجاء وطنطا على الترتيب.

وجاء ترتيب الدوري على النحو التالي:

6- الإنتاج الحربي 44 نقطة

10- الاتحاد السكندري 40 نقطة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا