برعاية

رحيل جماعي للاعبي النصر في موسم الانتقالات الصيفية - سبورت 360 عربية

رحيل جماعي للاعبي النصر في موسم الانتقالات الصيفية -  سبورت 360 عربية

أفادت تقارير صحفية عن تحديد الأوروجوياني،دانييال كارينو، قائمة الراحلين عن النصر في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير ذاتها وفقاً لمصادرها الخاصة عن القائمة التي طلب كارينيو التخلص منهم  حيث  شملت كل من:” احمد عكاش وحسن الراهب والحارس عبدالله العنزي، والعماني سعد سهيل والجزائري عبدالمؤمن جابو والبرازيلي ليوناردو”.

وأضافت ان كارينيو طلب من الادارة سرعة تحديد مصير كابتغا مع الابقاء على التونسي فيرجاني ساسي والبرازيلي برونو والمغربي محمد فوزير.

وشددت على ان ياسر المسيليم على رأس أولويات كارينيو لتدعيم مركز حراسة المرمى ويكون بجانب وليد عبدالله بجانب رغبته في الحصول على خدمات مهاجم يرافق محمد السهلاوي في هذا المركز.

اعتمد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رسميا، تشكيل مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة قائد الفريق ومدربه الأسبق سامي الجابر.

واختير أحمد بن عبدالرحمن الخميس نائبا لرئيس الهلال، بجانب كل من عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع وسلطان بن حسن بن سعيد، وفهد بن أحمد الراشد، وفهد بن ناصر الحريش وخالد بن عبدالرحمن القحيز، وعبدالإله بن سعد المقرن كأعضاء.

بالتوفيق لمجلس إدارة نادي #الهلال pic.twitter.com/LiO6bzztcf

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 17, 2018

أكد كابتن فريق الهلال السابق ياسر القحطاني، أن قرار الاعتزال كان أصعب قرار اتخذه في حياته، وقال: “كانت المشاعر مختلطة؛ كيف لا وهو ترْك كرة القدم التي أخذتْ أكثر من نصف عمري، بقضائه في روتين واحد، وفجأة سيتغير كل شيء”.

وأضاف في حديث لبرنامج “في المرمى” على قناة “العربية”: القرار كان بمحض إرادتي؛ فقد اتخذته منذ منتصف الموسم، وكنت قد هيّأت نفسي أنني سأعتزل مع نهاية الموسم، وقد سجلت الفيديو الذي انتشر وأعلن نهاية مسيرتي الكروية قبل شهرين أو ثلاثة من مباراتنا أمام الأهلي.

وزاد قائلاً: قرار اعتزالي شخصي، لم يمارس أحد عليّ ضغوطاً أبداً، واتخذته بمساعدة بعد مشاورة مع والدي وإخوتي الذين رحّبوا بالفكرة.

وشدد القحطاني على أن هذا القرار لم يربط بتحقيق بطولة الدوري وقال: “لكنني أحمد لله أنني ختمت مسيرتي ببطولة الدوري”.

وأفاد: كل مدرب جاء للهلال كنت أجتمع معه وأقول له هل تحتاج وجودي معك في الفريق أو أعتزل؟ وكلهم كانوا يقولون نحتاج بقاءك، وأولهم كان دونيس

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا