برعاية

"عالم ليفربول" يزور دبي 13 مايو

"عالم ليفربول" يزور دبي 13 مايو

ستكون دبي المحطة المقبلة لـ"عالم ليفربول"، الذي يقدمه بنك ستاندرد شارترد، في مسك ختام موسم 2017-2018.

"عالم ليفربول"، الذي يقدمه بنك ستاندرد شارترد، وهو تجربة تفاعلية وحية لجماهير النادي محورها احتفالية يستضيفها النادي على الشاطئ، حيث سيجتمع عشاق النادي الإنجليزي لمشاهدة آخر مبارياته هذا الموسم أمام فريق برايتون أند هوف ألبيون الأحد الموافق 13 مايو (أيار) المقبل.

وسيقام هذا الحدث المجاني في "باراستي" في شاطئ جميرا بدبي، ويتضمن كذلك تجارب تفاعلية يمكن للجماهير الاستمتاع بها مثل التقاط الصور التذكارية مع كأس دوري أبطال أوروبا، إحدى أشهر الكؤوس في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى دخول نسخة مطابقة لغرفة تبديل الملابس لنجوم النادي، ورؤية نسخة من بوابة شانكلي الشهيرة، بالإضافة إلى محطات تصوير تمكنهم من التقاط الصورة المثالية التي تحتفي بالنادي.

كما سيزور موقع الحدث أساطير نادي ليفربول ستيفن جيرارد، وغاري مكاليستر، وستيف مكمانامان، حيث تتاح الفرصة لعشاق نادي ليفربول للتواصل معهم من خلال مشاهدتهم في لقاء حي خلال "عالم ليفربول" الذي يقدمه ستاندرد شارترد.

وقال سفير نادي ليفربول، غاري مكاليستر: "نتشوق لمقابلة جميع محبي ليفربول في دبي. ستكون هذه احتفالية لا مثيل لها، مفعمة بأنشطة تفاعلية تمتع الجماهير ضمن أجواء رائعة. نريد أن نغني حتى تسمعنا الجماهير في أنفيلد!".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا