برعاية

WWE تبحث عن المواهب في السعودية هذا الأسبوع

WWE تبحث عن المواهب في السعودية هذا الأسبوع

تبحث WWE حاليا في المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع عن مواهب جديد تنضم الى مركز تدريباتها و ذلك عبر 4 أيام من التجارب تبدأ في مدينة جدة بداية من يوم 18 أبريل حتى يوم 21 أبريل.

التجارب التي ستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية ستعطي الفرصة أمام 25 رياضي من السعودية لاظهار ما يملكونه من مهارات لكي يصل من ينجح منهم الى التدرب في مركز الأداء الخاص بـWWE في أورلاندو فلوريدا.

الرياضيون المتواجدون حاليا قادمون من خليفات مختلفة مثل كرة القدم و رفع الاثقال و الكروس فين و كرة الطائرة و الملاكمة و الجوجيتسو و التايكواندو.

التجارب الفريدة من نوعها في جدة هي جزء من التزام WWE تجاه المملكة العربية السعودية على خلفية عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام يوم 27 ابريل و تذاكره متاحة الان عبر WWE.sa, ويدعو معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، والسيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE والمملكة العربية السعودية، المشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد، سيقدم عرض "أعظم رويال رامبل" الأول من نوعه ترفيه عائلي لكل المشجعين في الشرق الأوسط، ويعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE والمملكة العربية السعودية.

سيقام في عرض أعظم رويال رامبل مجموعة مثيرة من النزالات على رأسها نزال ٥٠ رجل رويال رامبل ونزال بين جون سينا و تريبل اتش ونزال تابوت بين أندرتيكر و روسيف، ونزال على لقب اليونيفرسال داخل قفص حديدي بين رومان رينز و بروك ليسنر ونزال سلالم رباعي على بطولة الانتركونتننتال بين سيثر ولينز و ذا ميز و ساموا جو و فين بالور ونزال على بطولة سماكداون للتاج تيم بين فريق ذا بلودجين برازورز و ذا أوسوس وأيضا نزالين على بطولة WWE وبطولة الوزن المتوسط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا