برعاية

مواجهتين على بطولتين في أعظم رويال رامبل بالسعودية

مواجهتين على بطولتين في أعظم رويال رامبل بالسعودية

خلال عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في مدينة جدة بالمملكة العربية يوم الجمعة ٢٧ إبريل سوف يقام نزالين على بطولتين. النزال الأول سيكون على بطولة راو للتاج تيم بين فريق مات هاردي و براي وايت وفريق شيموس وسيزارو، والنزال الثاني سيكون على بطولة الولايات المتحدة بين جندر ماهال و جيف هاردي. ومن المنتظر أن يقام عرض أعظم رويال رامبل في جدة يوم الجمعة ٢٧ إبريل في تماما الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي دخل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

تذاكر هذا العرض التاريخي متاحة الآن وتبدأ أسعارها من ١٠ ريالات سعودية من خلال موقع WWE.SA وموقع https://app.halayalla.com/wwe أيضا ستكون متاحة للبيع عبر عدة أماكن أخرى تشمل هذه الأماكن مكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض و جدة و الدمام, و رد سي مول  (Red Sea Mall) و مجمع العرب (Mall of Arabia)  و مول السلام و أكشاك بيع خاصة بـWWE و الهيئة العامة للرياضة على كورنيش جدة. وأخيرا ستكون التذاكر متوفرة أيضا في ملعب مدينة الملك عبد الله بداية من يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل.

وبالإضافة إلى النزالين الذي تم الإعلان عنهما سيقام في عرض أعظم رويال رامبل مجموعة مثيرة من النزالات على رأسها نزال ٥٠ رجل رويال رامبل ونزال بين جون سينا و تريبل اتش ونزال تابوت بين أندرتيكر و روسيف، ونزال على لقب اليونيفرسال داخل قفص حديدي بين رومان رينز و بروك ليسنر ونزال سلالم رباعي على بطولة الانتركونتننتال بين سيثر ولينز و ذا ميز و ساموا جو و فين بالور ونزال على بطولة سماكداون للتاج تيم بين فريق ذا بلودجين برازورز و ذا أوسوس وأيضا نزالين على بطولة WWE وبطولة الوزن المتوسط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا