برعاية

طارق الاتحاد: تحقيق لقب كأس الملك سيمحو موسم الإخفاقات

طارق الاتحاد: تحقيق لقب كأس الملك سيمحو موسم الإخفاقات

الثلاثاء 01 شعبان 1439 هـ الموافق 17 إبريل 2018 العدد 16377

أكد لاعب خط وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم طارق عبدالله، أن تحقيقهم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيجمع فريقهم مع نظيره فريق الفيصلي، سيمحو إخفاقات الموسم والمتمثلة في عدم المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الذي حقق من خلالها المركز التاسع في سلم الترتيب بـ 33 نقطة، ورفض اللاعب الاتحادي أن يكون لتأخر المستحقات المالية تأثير على مستويات الفريق، وقال: فور نزولنا إلى أرضية الملعب لمواجهة أي منافس نبحث عن تقديم أفضل ما لدينا كلاعبين من أجل الفوز وإسعاد جمهورنا وبالتالي ليس هناك تأثير علينا بسبب تأخر استلام المستحقات المالية، بالإضافة إلى العديد من النقاط في اللقاء التالي:

■ كيف ترى مواجهتكم المقبلة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الفيصلي؟

■ ■ مواجهة الفيصلي هي طموح الموسم وشعارنا الذي سندخل به اللقاء هو الفوز وحده، والحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين والتشرف بالسلام على الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله-، وفي حال حصولنا على الكأس سنكون قد نجحنا في هذا الموسم ومسحنا إخفاقات الموسم والمتمثلة في عدم المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

■ لماذا قدم الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين مستوى ونتائج أفضل من الدوري؟

■ ■ السبب الرئيس يعود لنتائج الفريق، كما أن كأس خادم الحرمين الشريفين هي البطولة التي نافسنا فيها خلال هذا الموسم وشعرنا فعلا بأننا قادرون على المضي قدما فيها لتحقيقها.

■ هل تأخر المستحقات المالية يؤثر على عطائكم في المباريات؟

■ ■ فور نزولنا إلى أرضية الملعب لمواجهة أي منافس نبحث عن تقديم أفضل ما لدينا كلاعبين من أجل الفوز وإسعاد جمهورنا وبالتالي ليس هناك تأثير علينا بسبب تأخر استلام المستحقات المالية، كما أن لكل لقاء ظروفه ومعطياته ولا يتم ربطه بتأخر المستحقات.

■ هل تجد أن استقرار الكادر التدريبي سيعود بالنفع على الفريق الموسم المقبل؟

■ ■ من الطبيعي أن يكون الاستقرار الفني نحو الأفضل يدعم اللاعبين والفريق بشكل عام، ويكفي أن احتياجات الفريق تكون معروفة لدى الجهاز الفني والفريق بشكل عام.

■ كيف ترى اعتماد مدرب الفريق التشيلي سييرا على خدماتك كلاعب أساسي؟

■ ■ أنا سعيد بكل تأكيد وبلا شك هذا الأمر يحملني مزيدا من المسؤولية، التي تقع على عاتقي ولكن هو دافع أيضا لتكون المستويات بشكل تصاعدي للتشبث بالخانة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع لخدمة الفريق في مختلف الاستحقاقات.

■ هل تشعر بأنك تؤدي أفضل في خانة عن أخرى؟

■ ■ لا أواجه أي مشكلة سواء في خانة محور الارتكاز أو الظهير الأيمن لأنني سبق أن شغلتها مرارا مع الفريق الأول أو الفئات السنية في السابق، وأينما يوظفني المدرب سأكون رهن إشارته.

■ كيف علاقة لاعبي الاتحاد ببعضهم خارج الملعب؟

■ ■ يمتاز عناصر الفريق بعلاقة الحب والود والإخوة، التي تسود على الجميع، بل هي أكثر مما أصفه حاليا وأتمنى استمرارها على هذا النحو وأفضل من ذلك.

■ إدارة الاتحاد تقرر إقامة معسكر خارجي استعدادا للنهائي، ما رأيك في هذه الخطوة؟

■ ■ خطوة جيدة لتجهيز الفريق فنيا وبدنيا ونفسيا قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وحين يقام المعسكر ستكون هناك فترة توقف وقد انتهى موسم العديد من الأندية، وبالتالي تواجدنا في الخارج وخوض عدد من اللقاءات الودية خيار جيد قبل النهائي المرتقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا