برعاية

كاسياس يواجه المجهول مع بورتو

كاسياس يواجه المجهول مع بورتو

يمر الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس هذا الأيام بأزمة حقيقية في مسيرته الرياضية، إذ أنه بعد شهرين فقط سينتهي تعاقده مع ناديه الحالي بورتو البرتغالي، في الوقت الذي يكتنف الغموض مستقبله في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الإثنين، أنه قبل بضعة أشهر تأكد كاسياس من مغادرته للنادي البرتغالي، بعد أن ظل لأشهر طويلة حبيساً لمقاعد البدلاء بدون أي دور مع الفريق خلال تلك الفترة.

ولكن في الفترة الأخيرة عاد الحارس المخضرم لحماية عرين النادي البرتغالي، ولا يستبعد بقائه معه في الموسم المقبل.

ويعتبر الراتب المرتفع أحد أبرز العوائق التي قد تحول دون استمرار القائد السابق لريال مدريد الإسباني مع بورتو، ولذلك طالبه النادي مؤخراً بقبول تخفيض المبالغ التي يتقاضاها.

وأوضحت "آس" أن كاسياس يحظى بحب جماهير بورتو، حتى إنهم اطلقوا حملة داعمة له في شوارع المدينة تحت شعار "جددوا لكاسياس" من أجل الضغط على النادي لتجديد تعاقده.

وقال رئيس نادي بورتو، بينت دا كوستا، متحدثاً عن هذه القضية: "من لا يرغب في الاستمرار مع كاسياس؟، أنا سعيد للغاية بوجوده معنا، إنه يثبت أنه قيمة إضافية لأي ناد، هل سيبقى؟، أرغب في هذا".

وبالانتقال إلى الأسباب التي قد تدفع بكاسياس للبقاء مع بورتو، تبرز الأسباب الشخصية، إذ تستمتع عائلة الحارس الإسباني بالإقامة في المدينة البرتغالية.

وتحدثت زوجة اللاعب عن هذا الأمر قائلة: "سيكون من الرائع البقاء في نفس المدينة (بورتو) إذا بقينا في أوروبا، هي مثل موطننا تقريباً".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العروض تنهال على كاسياس منذ رحيله عن ريال مدريد ومن دوريات مختلفة حول العالم، من أمريكا والإمارات والصين والمكسيك وغيرها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا