برعاية

لوكاس: نجاح ريال مدريد يجلب علينا الحسد من الآخرين

لوكاس: نجاح ريال مدريد يجلب علينا الحسد من الآخرين

صرح لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد أن نجاحات فريقه تسبب الألم للمنافسين، وذلك في حديثه بالمنطقة الإعلامية عقب مباراة فريقه أمام ملجا أمس الأحد.

واستعاد ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني بانتصاره 2-1 على ملجا بملعب لاروساليدا في الجولة 32 من المنافسة (طالع التفاصيل).

وسُئل لوكاس بعد المباراة عن رد الفعل الساخط عقب تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي بخسارته أمام يوفنتوس 1-3، مستفيدا من انتصاره ذهابا 3-0.

387 مباراة.. راموس يقتحم قائمة الأكثر لعبا لريال مدريد في الدوري زوجة حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس تلقت تهديدات نصية على هاتفها أليجري: لماذا احتسب الحكم 3 دقائق كوقت بديل في لقاء ريال مدريد؟ عدو ريال مدريد: ركلة الجزاء كانت واضحة.. بن عطية ارتكب جريمة مفارقة عجيبة وفأل حسن في سجل مواجهات بايرن ميونيخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال هاينكس عن صدام ريال مدريد: عملاقان يتقابلان والفرص متساوية.. أتمنى مقابلة كلوب بالنهائي

لوكاس تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في مواجهة يوفنتوس، وترجمها زميله كريستيانو رونالدو لهدف التأهل الذي دحض عودة يوفنتوس المبهرة.

وقال لوكاس: "يسعد الكثيرون بنتائجنا السيئة".

وأضاف: "يؤلمهم رؤيتنا نصل إلى نصف النهائي الثامن على التوالي، يحسدوننا على ذلك".

وأردف: "علينا أن نتعايش مع تلك التعليقات، وأن نتقبل حقيقة أن هذا ما يرغبون في التركيز عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا