برعاية

سالغادو لـ24: ضربة جزاء ريال مدريد أمام يوفنتوس "صحيحة"

سالغادو لـ24: ضربة جزاء ريال مدريد أمام يوفنتوس "صحيحة"

أكد نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق ميشيل سالغادو، أن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا يعد من أكبر مفاجآت البطولة، التي لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وقال سالغادو لـ24: "لم أتوقع أن يودع برشلونة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد فوزه على روما في لقاء الذهاب 4-1، إذ كان التأهل شبه محسوم، وكان يتوقع البعض أن الفريق الإسباني في نزهة بلقاء الإياب، لكن روما قدم مباراة رائعة، وقلب الطاولة على برشلونة".

وأشار اللاعب الإسباني إلى تأهل ريال مدريد كان منطقياً بعد الفوز خارج أرضه على يوفنتوس 3-0، مؤكداً أن ما حدث في لقاء الإياب بسانتياغو بيرنابيو يؤكد أن كرة القدم لا يوجد بها ثوابت، وأن الفريق الإيطالي كان قريباً من التأهل رغم صعوبة مهمته.

وأضاف: "رغم الإثارة التي حدثت في نهاية المباراة واحتساب ركلة جزاء في الوقت القاتل لريال مدريد، إلا أنني أراها صحيحة 100%، وكانت هناك مخالفة داخل منطقة الجزاء".

وأكد اللاعب الإسباني صعوبة التوقع بهوية الفائزين في نصف النهائي، مشيراً إلى أن الحظوظ متساوية بين الفرق الـ4، خاصة ريال مدريد وبايرن ميونخ، أما ليفربول لديه أفضلية بسيطة للغاية على روما، بسبب الخبرة التي يتمتع بها الفريق الإنجليزي.

ورشح ميشيل سالغادو منتخبات البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وفرنسا وألمانيا للفوز بلقب كأس العالم، مؤكداً صعوبة التوقع باختيار منتخب واحد، وأن مجريات البطولة ستكشف عن أبرز المرشحين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا