برعاية

تشامبرلين: رأسية صلاح "القصير" أدهشتني

تشامبرلين: رأسية صلاح "القصير" أدهشتني

أبدى أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول دهشته بعد الهدف الرأسي الذي سجله زميله محمد صلاح في مرمى بورنموث أمس السبت.

وواصل ليفربول سلسلة نتائجه الإيجابية وتغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، لينفرد بالمركز الثالث برصيد 70 نقطة.

وسجل صلاح هدف فريقه الثاني بضربة رأسية رائعة خادعت الحارس أسمير بيجوفيتش.

فاولر: صلاح ثروة قومية مصرية.. جاهز لمنافسة ميسي ورونالدو دي بروين: صلاح قد يتوج بجائزة أفضل لاعب في العام.. لقد كان رائعا كلوب يتحدث عن أمنية أن يصبح صلاح الهداف.. وشكوك قبل التعاقد معه ميلنر يتهكم على كين: صلاح سجل ثلاثية أمام بورنموث تغريدة - صلاح يواصل تلقيه الإشادة.. "ضد الاتحاد الإنجليزي وهاري كين وهدية من ربنا"

تشامبرلين عبر عن إعجابه بالهدف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنهاء الهجمة في هدف صلاح كان غير اعتيادي بالنسبة له، الجميع شعر بالدهشة".

وأضاف: "إنه دليل على قدرته في الكرات الرأسية. أتذكر هدفه في مرمى ليستر بداية الموسم، أدهشني لحاقه بالكرة على القائم الثاني، بالنظر لقامته القصيرة وارتقائه والتسجيل برأسه".

واستفاض: "الهدف في مرمى بورنموث كان أحد أفضل الأهداف الرأسية في العالم، كان إنهاء رائعا للهجمة".

أوكس يثق في قدرة صلاح على التتويج بلقب الهداف: "لقد حاول وحاول حتى نجح في التسجيل. أنا واثق من مواصلته على نفس المنوال حتى نهاية الموسم".

ويمتلك صلاح 30 هدفا في 32 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا صراع هدافي الدوري والحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.

السعيد يتحدث لأول مرة بعد الاحتراف: فخور بفترتي مع أكبر نادي إفريقي.. وهذا هدفي من تجربة فنلندا

صدمة لبايرن.. إصابة قوية لفيدال

خبر في الجول – الزمالك يبدأ متابعة مهاجم الداخلية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا