برعاية

رغم النتائج المخيبة.. هاميلتون يسجل رقماً قياسياً

رغم النتائج المخيبة.. هاميلتون يسجل رقماً قياسياً

سجل بطل العالم أربع مرات البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس رقماً قياسياً عالمياً جديداً بالحصول على نقاط في 28 سباقاً متتالياً، اليوم الأحد، لكنه لم يكن في مزاج يسمح له بالاحتفال بهذا الإنجاز.

وقال هاميلتون للصحافيين بعد سباق جائزة الصين الكبرى الحلقة الثالثة من الموسم الحالي اليوم: "كنت في عالم آخر اليوم.. إيقاعي لم يكن موجوداً، ولذا حاولت التمسك بما أتيح لي".

وأنهى هاميلتون السباق محتلاً المركز الخامس لكنه تقدم للمركز الرابع بعد أن عوقب سائق ريد بول، الهولندي الشاب ماكس فرستابن، بالتأخير عشر ثوان لتسببه في اصطدام مع سيارة سائق فيراري ومتصدر الترتيب العام، الألماني سيباستيان فيتل.

واحتل فيتل المركز الثامن في سباق اليوم، رغم انطلاقه من المقدمة، ليتقلص الفارق الذي يتفوق به على هاميلتون في قائمة السائقين إلى تسع نقاط بعد أن كان 17 نقطة.

وقال هاميلتون: "بالتأكيد هذه معركة كبيرة نواجهها.. بالنسبة لي أقول إن أدائنا كان دون المستوى".

وأضاف هاميلتون: "أمس واليوم كانا كارثة بالنسبة لي، ولذا فلابد لي من المحاولة وتجاوز هذا الأمر والعودة من جديد إلى أجواء أدائي المعتاد، وإلا فقدت المزيد من النقاط المهمة".

وفي سباق البحرين في الجولة الماضية قبل أسبوعين، احتل المركز الثالث بعد الانطلاق تاسعاً، وقال هاميلتون أيضاً إنه "شعر إنه لا يزال بعيداً عن عالمه ومستواه المعتاد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا