برعاية

صلاح يكشف عن هدفه المقبل

صلاح يكشف عن هدفه المقبل

أبدى لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، فخره الشديد بالحصول على جائزة أفضل لاعب في انجلترا للموسم الحالي، معرباً في الوقت نفسه عن تطلعه لحصد المزيد من الإنجازات.

وحصل صلاح على العدد الأكبر من الأصوات بالاستفتاء الذي ضم أصوات اللاعبين خلال الفترة الماضية، ليتفوق على باقي منافسيه الذين تواجدوا في قائمة المرشحين لحصد الجائزة، التي ضمت كلاً من ثلاثي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، والألماني ليروي ساني، والإسباني ديفيد سيلفا، ومهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين، وحارس مرمى مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا.

وقال صلاح عقب فوزه بالجائزة: “كان شرفاً لي أن يتم ترشيحي لتلك الجائزة والفوز بها، خاصة أنها جاءت بناء على تصويت لاعبي الأندية الانجليزية، أشعر بالفخر الشديد وسعيد للغاية بوجودي هنا”.

أضاف صلاح: “أردت من اليوم الأول لي في الدوري الانجليزي أن أثبت وجودي وأن أكون ناجحاً، كنت أضع في ذهني منذ رحيلي عن تشيلسي العودة مرة أخرى لتلك البطولة العريقة، خاصة وأنني لم أحظ بفرصتي كاملة في الفريق اللندني، عدت شخصاً ولاعباً مختلفاً بالفعل”.

وأشار صلاح: “أتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرتي الرياضية، وأتمنى كسر الرقم القياسي الذي يحمله إيان راش كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في مختلف المسابقات خلال موسم واحد”.

ويبتعد صلاح، الذي أحرز 41 هدفاً في جميع البطولات هذا الموسم، بفارق ستة أهداف فقط لمعادلة الرقم القياسي لراش.

وأكد “الفرعون” المصري: “ألعب دائماً من أجل الفريق، وأعطي تمريرات حاسمة كثيراً لزملائي الذين أتقدم لهم بالشكر ولمدربي الألماني يورغن كلوب، فبدونهم لم يكن بمقدوري التواجد هنا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا