ضم رياضة «الدرونز» للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة

ضم رياضة «الدرونز» للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة

منذ 6 سنوات

ضم رياضة «الدرونز» للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة

أعلن رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ضم رياضة «الدرونز» للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، ليصبح اسمه الجديد «الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز».

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، بما يقوم به الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة بقيادة سعود بن عبدالله القحطاني، من عمل مذهل وتخطيط إستراتيجي يعد أنموذجاً يحتذى به.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، عن شكره لدعم رئيس اللجنة الأولمبية السعودية للاتحاد، مؤكداً أن هذه الخطوة تعد دافعاً للشباب المهتم برياضة الدرونز التي من شأنها أن تستقطب الهواة والمهتمين في هذا المجال.

وأفاد القحطاني بأنه تم تكليف ‏المقدم ركن وائل بن عبدالله الدخاخني مساعداً لرئيس الاتحاد لمسار الدرونز، بناءً على ترشيح وموافقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مشيراً إلى أن الاتحاد السعودي بصدد إطلاق مبادرات ومسابقات مجدولة تشمل جميع مناطق المملكة لاستقطاب الهواة والمختصين والمهتمين في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وسيتم الإعلان عنها قريباً عبر وسائل الإعلام والموقع الرسمي للاتحاد.

الخبر من المصدر