برعاية

جمال حمزة يكشف أسباب فشل إيهاب جلال ويؤكد: الزمالك يحتاج "كهربا" وضم هذا اللاعب

جمال حمزة يكشف أسباب فشل إيهاب جلال ويؤكد: الزمالك يحتاج "كهربا" وضم هذا اللاعب

ويمر نادي الزمالك بعددٍ من الأزمات والتي بدأت بالحجز على الأرصدة البنكية الخاصة، وتعيين لجنة تابعة لوزارة الشباب والرياضة للإشراف على الأمور المادية بالنادي، انتهاءً بإقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إيهاب جلال.

وقال حمزة في تصريحات تلفزيونية لفضائية "دي إم سي سبورتس": "لابد من انتهاء الأزمة الإدارية قبل الحديث عن الأمور الفنية، التخبط الإداري يؤثر على اللاعبين، والجهاز الفني الجديد للزمالك لن يضيف شيئا جديدا للفريق في الوقت الحالي".

وأضاف: "بالخبرة توقعت أن إيهاب جلال لن يستطيع إضافة شيء للزمالك، لأن تدريب الأندية الجماهيرية مختلف عن الشركات".

وتابع: "جلال كان له أخطاء فنية كثيرة جدًا فلاعبي الزمالك يؤدون بشكل معين، لذلك لم يستطيعوا التكيف مع طريقته، كما أنه لم ينجح مع الأبيض بسبب عدم قدرته على تحمل الضغوط وسوء مستوى اللاعبين والتخبط الإداري".

واستكمل: "خالد جلال، المدير الفني الجديد للزمالك سيصلح الأخطاء الفنية وسيعود كل لاعب لمركزه مثل معروف يوسف الذي يشارك في وسط الملعب وليس في الظهير الأيسر، إلى جانب ثبات التشكيل، هذه الأمور من شأنها تحسين الصورة قليلًا".

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أعلن عن تولي خالد جلال المهمة الفنية للمارد الأبيض خلفًا لايهاب جلال، ويعاونه محمد صلاح ونبيل محمود وأيمن عبد العزيز مدربين وأمير عزمي مجاهد مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا