برعاية

تركي الفيصل يستقيل من رئاسة الأهلي... والنفيعي يخلفه

تركي الفيصل يستقيل من رئاسة الأهلي... والنفيعي يخلفه

وافق تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على قبول استقالة الأمير تركي العبد الله الفيصل من رئاسة النادي الأهلي، وأصدر قراراً بتكليف ماجد النفيعي رئيساً للنادي لمدة موسم واحد، وعبد الله بترجي نائباً له.

والنفيعي ليس معروفاً في الوسط الرياضي، لكنه عضو شرف ومستثمر رياضي ويتولى رئاسة إحدى الشركات.

وكان طارق كيال اعتذر عن تولي مهمة رئاسة النادي الأهلي للموسم المقبل خلفاً للأمير تركي، بعد أن تم عرض الأمر عليه لقيادة النادي، وذلك نتيجة لظروفه الشخصية والعائلية، التي لن تمكنه من خدمة النادي بالصورة المطلوبة في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، استأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (السبت)، بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة أعقب آخر مبارياتهم في مسابقة الدوري أمام أحد الخميس الماضي، استعداداً لمواجهة الجزيرة الإماراتي الثلاثاء المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الأولى من دوري الأبطال الآسيوي.

وأدت العناصر التي شاركت في مواجهة أحد تدريباً استشفائياً، بينما أدى باقي اللاعبين عدداً من التدريبات الفنية تحت إشراف الأوكراني سيرغي ريبروف للوقوف على جاهزية العناصر التي سيستعين بها في اللقاء الآسيوي أمام الجزيرة الإماراتي.

وتقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي اليوم (الأحد) إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، برئاسة طارق كيال نائب رئيس النادي استعداداً لملاقاة الجزيرة الإماراتي، بينما منحت إدارة النادي الأهلي اللاعب عمر السومة إجازة خاصة، عقب انتهاء مشاركته مع الفريق الأول، خلال منافسات الموسم الحالي بنهاية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في ظل عدم قيده في قائمة الفريق الآسيوية.

من جهة أخرى، حقق فريق كرة الطاولة بنادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة للموسم الرياضي 1438/ 1439، بعد تغلبه على الاتحاد في المباراة الختامية للدوري الممتاز لكرة الطاولة، التي أقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة أمس.

وانتهت المباراة بنتيجة 3/ 1 للأهلي، حيث فاز اللاعب علي الخضراوي من الأهلي على اللاعب عبد العزيز العمري بنتيجة 3/ 0، وفي المباراة الثانية تغلب لاعب النادي الأهلي أكرم الغامدي على اللاعب محمد الشريف بنتيجة 3/ 1، واختتم اللاعب نايف الجدعي من الاتحاد بفوزه على اللاعب محمد مساعد الشريف 3/ 0.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا