برعاية

«ماري» يحقق كأس «سعوديون في أمريكا»

«ماري» يحقق كأس «سعوديون في أمريكا»

اختتمت أخيرا في العاصمة الأمريكية واشنطن بطولة «سعوديون في أمريكا» لكرة القدم بتتويج فريق جامعة ماري ماونت بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق جامعة جورج ميسون في مباراة دراماتيكية انتهت بنتيجة 3-4. وتوج الفريق البطل وسط حضور ورعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن ممثلة في سعيد العمري، وحضور وفد من الملحقية الثقافية يتقدمهم نائب الملحق الثقافي للشؤون الأكاديمية الدكتور علي الفريحي، ومساعد الملحق الثقافي للشؤون الثقافية والاجتماعية وليد الجبر.

وقد تحقق الوصول لنهائي البطولة للفريقين بعد تأهلهما في الأدوار النصف نهائية على حساب جامعة يو دي سي وجامعة فرجينيا ستيت. كما وزعت الجوائز على الفرق واللاعبين المشاركين بمنح فريق فرجينيا ستيت درع سفر الرويسان للفريق المثالي. وحصل اللاعب يوسف الكندي على هداف البطولة، واللاعب بدر بن سعد على أفضل حارس، واللاعب ريان النعيس كأفضل لاعب في البطولة. كما تم تكريم الفريق التحكيمي للمباريات يتقدمهم الكابتن خليل العنزي.

وقد ظهرت النهائيات التي نسقتها اللجنة المنظمة في مجموعة «سعوديون في أمريكا» منذ وقت مبكر بشكل مميز وبطريقة احترافية قياساً على ردة الفعل من قبل الوفد الراعي للبطولة والجمهور وجميع الفرق المشاركة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا